shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد وكالة "خبر"، مسؤول محلي بمحافظة تعز (وسط اليمن)، الاثنين 7 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، أن مواجهات عنيفة دارت في مديرية الوازعية.

الإثنين, 07-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
أفاد وكالة "خبر"، مسؤول محلي بمحافظة تعز (وسط اليمن)، الاثنين 7 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، أن مواجهات عنيفة دارت في مديرية الوازعية.

والوازعية إحدى مديريات محافظة تعز هي ثاني أصغر المديريات بعد ذباب.

وأضاف المصدر، أن اشتباكات عنيفة، بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة، دارت بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين لهادي والرياض مدعومين بقوات عربية وأجنبية، في منطقة "الأحيوق" من جهة أخرى.

وبحسب المصدر، فإن "معارك شرسة وقعت بين الجانبين في منطقتي "الردّف" و"شعبو" التابعتين لذات المديرية".

والأحد 7 ديسمبر، احتدمت المعارك، التي تخوضها قوات الجيش واللجان الشعبية، مسنودين بمقاتلي الجبهة الوطنية، في جبهات القتال بالوازعية ومناطق باتجاه ذباب مركز مديرية باب المندب، وسط تكثيف للغارات من قبل طيران العدوان محاولاً إسناد المقاتلين الموالين لهادي والرياض على الأرض.

وأحرزت قوات الجيش واللجان تقدماً ميدانياً خلال معارك اليومين الماضيين، وتمكنت من استعادة تأمين مناطق واسعة باتجاه الصنمة ومناطق خلفها ومناطق الأحيوق، بمديرية الوازعية.

وأكد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن مقاتلات تحالف العدوان السعودي نفذت غارات مكثفة على منطقتي الاحيوق والشقيرة مركز المديرية. مضيفاً، أنها أعقبت تقدماً ميدانياً لوحدات الجيش واللجان في منطقة الاحيوق وتأمين منطقة "الصنمة" بالكامل وعدة تباب في "جبال المبذل".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)