shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
أجبرت قوات الجيش واللجان، امس، المقاتلين الموالين للرياض المسنودين بقوات سودانية ومقاتلين عرب واجانب، على الانسحاب من محيط معسكر العمري

الثلاثاء, 08-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



أجبرت قوات الجيش واللجان، امس، المقاتلين الموالين للرياض المسنودين بقوات سودانية ومقاتلين عرب واجانب، على الانسحاب من محيط معسكر العمري (المخا _ باب المندب) بمحافظة تعز.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن عدداً من صواريخ الكاتيوشا اطلقتها قوات الجيش استهدفت تجمعاً لحلفاء الرياض في مثلث العمري.

وأسفر القصف الصاروخي عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف المقاتلين الموالين للرياض وتدمير عدد من الآليات العسكرية، خلال محاولة حلفاء الرياض التقدم صوب معسكر العمري.

وأجبرت قوات الجيش واللجان تلك المجاميع على الانسحاب والتراجع مخلفة فيهم ضحايا وخسائر فادحة.

وكانت استهدفت قوات الجيش تجمعاً للمقاتلين الموالين للرياض بمفرق القبيطة بمحافظة لحج مخلفة فيهم قتلى وجرحى بينهم سودانيون.

وصدت قوات الجيش واللجان الشعبية هجوماً، السبت 5 ديسمبر/كانون الاول 2015، حاول فيه حلفاء التحالف التقدم صوب معسكر العمري من جبهتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)