shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد المتحدّث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية المهندس أنور العامري، مساء الثلاثاء 8 ديسمبر / كانون الأول 2015م

الثلاثاء, 08-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
أكد المتحدّث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية المهندس أنور العامري، مساء الثلاثاء 8 ديسمبر / كانون الأول 2015م، أنه خلال الأسبوع القادم ستصل أكثر من 3 ناقلات محملة بالمشتقات النفطية "بنزين، ديزل".

وأوضح العامري، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء، أن إحدى الناقلات التي تحمل على متنها 33 ألف طن من مادة البنزين حصلت على تصريح الدخول وستصل خلال 3 أو 4 أيام.

وأضاف، أن ناقلتي ديزل تحمل إحداهما 107 آلاف طن والأخرى 70 ألف طن، حصلتا على التصريح ولا تزال الشركة في انتظار دخولهما بعد إكمال باقي الإجراءات.

وأشار إلى أن "ناقلة رابعة وتحمل على متنها بنزيناً حصلت على تصريح – أيضاً – والشركة في انتظار أن يتم الاتفاق من أجل إدخالها".

وكشف العامري، عن أن المدير التنفيذي لشركة النفط، علي الطائفي، يتواجد في الخارج للتوقيع على اتفاقيات مع أكثر من جهة ليتم إرسال كميات إضافية من المشتقات النفطية خلال الأيام القادمة.

وقال: "مازالت هناك ناقلات أخرى محتجزة لدى قوات التحالف السعودي"، موضحاً أن الشركة تبذل جهوداً مضنية للإفراج عن تلك الناقلات المحتجزة، وكذلك التعاقد مع جهات أخرى لاستيراد كميات أخرى من المشتقات النفطية للتفريج عن المواطنين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)