shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الردماني وداوود أبطال النخبة
نائب وزير الشباب يُكرم ابطال المبارزة لفئتي الأشبال والناشئين

الأربعاء, 09-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/ خاص/تصوير/ عبد الرحمن حويس -
الردماني وداوود أبطال النخبة
نائب وزير الشباب يُكرم ابطال المبارزة لفئتي الأشبال والناشئين

كرم نائب وزير الشباب والرياضة صباح أمس على صالة نادي بلقيس الرياضي الثقافي ابطال بطولة نخبة المبارزة للأشبال والناشئين والتي نظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة خمسة مراكز مثلهم ثلاثون لاعبا تنافسوا على كأس الاستقلال الــ30 من نوفمبر المجيد.
وفي حفل الختام الذي بدء بآي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني أشاد نائب الوزير بالاتحاد العام وحرصه على إقامة بطولاته مع مشارفة الموسم 2015 على الانتهاء وهو ما وصفه بالأمر الذي يستحق التقدير من قبل وزارة الشباب والرياضة.
وقال بهيان في كلمته إن اهتمام الاتحاد العام للمبارزة بالنشء هو المحك الحقيقي لتطوير لعبة المبارزة وبناء قاعدة رياضية قادرة على خوض مهام التشريف في مختلف المشاركات الخارجية، مؤكدا أن الفئات العمرية في المبارزة وسائر الألعاب تستحق الرعاية والمتابعة من قبل وزارة الشباب التي لن تقصر مع كل الأنشطة الفاعلة والتي تسهدف عدد كبير من اللاعبين.
وتطرق بهيان في كلمته إلى ضرورة التلاحم الوطني وخصوصا في الجانب الرياضي الرافض للعدوان خاصة بعد تدمير منشآت الشباب والرياضيين والذين لن يثنيهم القصف عن ممارسة ألعابهم حتى على أطلال تلك المنشآت..
وبارك بهيان في ختام كلمته للفائزين من الفيئتين متمنيا أن يكون الموسم القادم حافلا بالعطاء الرياضي الخصب.
بدوره أكد سمير بادي أمين عام الاتحاد إن الموسم الحالي شهد عددا من الأنشطة الرياضية الخاصة باللعبة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا والتي انعكس مردودها على دعم الألعاب الرياضية، موضحا بأن الاتحاد اتخذ خطوة صحيحة بإقامة دورة تنشيطية للعبة شارك فيها المدربين والحكام ولاعبي المنتخبات الوطنية لتمثل الدورة مع اختتام بطولة النخبة حدثا رائعا يُنهي به الاتحاد أنشطته لموسم مؤلم لكل الشباب والرياضيين وسائر أبناء الشعب اليمني.
تخلل حفل الختام استعراضات للمبارزين الصغار في فنون اللعبة في سلاحي الفلوريه والآيبيه، ليقوم كبار الضيوف عقب ذلك بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة في كل فئة بالكؤوس والميداليات والمبالغ المالية إضافة إلى تكريم حكام البطولة والمدربين على النحو التالي:
فئة الاشبال
الأول: زكريا داوود – كأس- ذهبية- مبلغ مالي
الثاني: نور الدين البده –فضية- مبلغ مالي
الثالث عبد العزيز الجعدي – برونزية –مبلغ مالي
الثالث مكرر: أمير الجعدي – برونزية – مبلغ مالي
فئة الناشئين
الأول: حسين الردماني- كأس – ذهبية- مبلغ مالي
الثاني: محمد المداني – فضية – مبلغ مالي
الثالث: عبد اللطيف المداني – برونزية – مبلغ مالي
الثالث مكرر: عبد الله داوود- برونزية- مبلغ مالي
حضر حفل اختتام البطولة القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ومحمد الاهجري أمين عام اللجنة الأولمبية ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية ومحسن لطف نائب رئيس اتحاد المبارزة والمدير المالي بصندوق النشء ياسر التاج وأبو علي الخولاني المنسق التربوي لأنصار الله بوزارة الشباب والرياضة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)