shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أبلغت مصادر مطلعة بمحافظة لحج اليمنية أن الحوار التمهيدي التي تشرف عليه اسر القتلى بردفان بين مكونات الحراك الأربعة قد فشل مبدئيا وغاب عنه عدد من قيادات تيار (مجلس الحراك السلمي).

الجمعة, 06-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -
أبلغت مصادر مطلعة بمحافظة لحج اليمنية أن الحوار التمهيدي التي تشرف عليه اسر القتلى بردفان بين مكونات الحراك الأربعة قد فشل مبدئيا وغاب عنه عدد من قيادات تيار (مجلس الحراك السلمي).

وقالت المصادر إن سبب فشل الحوار هو غياب ممثلي مجلس الحراك المتفق عليهم من قبل اسر القتلى ، لكن مصادر أخرى اعتبرت ان غياب ممثلي مجلس الحراك السلمي لا يجعل الحوار فاشلا ، وخاصة في الجلسة الثانية من جلسات الحوار التي ألزمت الأسر فيه قيادات تيار الحراك بإجرائه تحت إشرافها .

وقال مراقبون إن هناك تهربا تقوم به قوى ما يعرف بمجلس الحراك السلمي لأسباب غير معروفة وهو التيار التي يقول ما يعرف بالمجلس الوطني - احد اكبر تيارات الحراك - إن القيادة " الاشتراكية " ( الحزب الإشتراكي اليمني ) تسيطر عليه ، حيث تريد تلك القيادة ، بحس بالمصادر ، التهام مكونات الحراك الأخرى تحت لواءها ، مما يزيد من توسيع فجوة الخلاف بين مكونات الحراك السلمي الجنوبي.

وقالت المصادر المطلعة إن استياء عارما غمر أسر القتلى ومكونات الحراك الأخرى من مواقف مجلس الحراك السلمي التي اسماها المصدر بالمتماطلة والمتهربة .

وكانت أسر قتلى الحراك بردفان قد دعت جميع الأطراف المتحاورة إلى استئناف الحوار الأسبوع المقبل ، وشددت على حضور جميع الأطراف دون استثناء .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)