shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت وكالة خبر، مصادر عسكرية مطلعة ان رئيس هيئة الاركان اللواء محمد علي المقدشي المعين من عبد ربه منصور هادي ..

السبت, 12-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
أفادت وكالة خبر، مصادر عسكرية مطلعة ان رئيس هيئة الاركان اللواء محمد علي المقدشي المعين من عبد ربه منصور هادي قام بتوزيع مبالغ ماليه على منتسبي اللواء 135 التابع للمنطقة العسكرية الاولى فقط لخلق فتنة بين بقية الوية العسكرية الاولى.

ولفتت المصادر ان المقدشي منذ تعيينه وهو يحاول ان يجعل منتسبي اللواء 135 ينشقون عن المنطقة العسكرية الاولى، حيث يقوم كل فترة واخرى بصرف مكافأت بالريال السعودي لافراد اللواء دون بقية منتسبي الوية العسكرية الاولى.

وأكدت ان المقدشي رفض ارسال اي تعزيزات عسكرية من الالوية المتواجدة بشبوة او بمأرب لاسناد العكسرية الاولى في حربها ضد عناصر تنظيم القاعدة.

من جهته قال مصدر في اللواء 135 لوكالة خبر، ان اللواء المقدشي قام بزيارة اللواء وطالبهم بالانضمام الى جبهة المواجهات بمأرب وحاول اغرائهم بمبالغ مالية كبيرة الا ان منتسبي اللواء رفضو طلبه.

الى ذلك قصفت قوات الجيش اليمني، ليلة السبت 12 ديسمبر/كانون الأول 2015، تجمعات لتنظيم القاعدة في القطن بمحافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)