shopify site analytics
رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات - مجلس جامعة إب يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن احتلال جزيرة حنيش اليمنية من قبل قوات تحالف العدوان السعودي،

الأحد, 13-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن احتلال جزيرة حنيش اليمنية من قبل قوات تحالف العدوان السعودي، لن يستمر طويلاً، وأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية ستعمل على إخراج عناصر ومرتزقة الغزاة من الجزيرة بالقوة.

وأوضح العميد لقمان، أن تضليل أولئك الغزاة للرأي العام العالمي، وتبريرهم لاحتلال الجزيرة من أجل تأمين الملاحة في مضيق باب المندب، يدعو للسخرية، لافتاً إلى أن الجزيرة لم تكن، وحتى لحظة احتلالها كما يزعم أولئك الغزاة، محطة إنزال للأسلحة المهربة .

مؤكداً، أن ذلك الغزو جاء بخطة ودعم أمريكي إسرائيلي لبسط نفوذهما والتحكم بالمنطقة، بحسب وكالة الأنباء الحكومية "سبأ".

مشيراً "أن من أولويات المرحلة الأولى من التصعيد ضمن الخيارات الاستراتيجية لمواجهة المحتلين القتلة، دفع العدو إلى مهالك كبيرة لن ينجو منها جراء حماقاته وجرائمه الوحشية التي ارتكبها في اليمن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)