shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دارت مواجهات متقطعة، الاثنين 14 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، في منطقة مريس جنوب دمت التابعة لمحافظة الضالع (وسط اليمن).

الإثنين, 14-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
دارت مواجهات متقطعة، الاثنين 14 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، في منطقة مريس جنوب دمت التابعة لمحافظة الضالع (وسط اليمن).

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر" للأنباء، أن اشتباكات متقطعة وقعت بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين لهادي والرياض من جهة أخرى، في مناطق مريس الواقعة جنوب دمت باتجاه قعطبة.

وبحسب المصدر، فإن "الطرفين استخدما الأسلحة المتوسطة والخفيفة، مشيراً إلى أنها "خلفت قتلى وجرحى من الطرفين، دون أن تصل معلومات بشأن أعدادهم".

والسبت 12 ديسمبر، سقط العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين، في مواجهات عنيفة بمريس.

وكانت تساقطت، الأربعاء 9 ديسمبر، عدد من قذائف المدافع بالقرب من المعهد المهني بمدينة دمت، في تبادل للقصف المدفعي وقع بين الجانبين.

جدير ذكره، أن اشتباكات متقطعة تشهدها مناطق بمريس بين الجيش واللجان وحلفاء الرياض بعد أيام من دخول قوات الجيش إلى منطقة المعزوب للبحث عن مطلوبين وأخذ الأسلحة الثقيلة منهم التي نهبوها من معسكر الصدرين؛ مؤخراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)