shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المقرر، بحسب الموعد الجديد، أن وقفاً لإطلاق النار في اليمن يبدأ ظهر الثلاثاء بدلاً عن الموعد السابق (مع دخول يوم الثلاثاء).

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -


من المقرر، بحسب الموعد الجديد، أن وقفاً لإطلاق النار في اليمن يبدأ ظهر الثلاثاء بدلاً عن الموعد السابق (مع دخول يوم الثلاثاء).

وعلمت وكالة خبر، من مصادر سياسية مطلعة، أن المبعوث الدولي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد، أجل موعد دخول وسريان وقف إطلاق النار ليدخل حيز التنفيذ الساعة 1 ظهراً بتوقبت صنعاء يوم الثلاثاء 15 ديسمبر كانون الأول 2015.

- وفدا المؤتمر وأنصار الله وصلا زيوريخ بسويسرا وتوجها إلى مدينة "بيل" مستضيفة المحادثات اليمنية

وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة في اليمن، العميد شرف لقمان، في تصريح لوكالة خبر، أن قوات الجيش تجدد التزامها الكامل بقرار وقف إطلاق النار من لحظة سريانه بمختلف جبهات القتال، وأكد أن الجيش اليمني لن يخرق وقف إطلاق النار، لكنه سيرد على أي خرق من قبل أي طرف.

وقال العميد شرف لقمان: "إننا ومنذ بداية العدوان ندعو للسلام، ولسنا دعاة حرب، وشعبنا اليمني شعب الإيمان والحكمة الأرق قلوباً والألين أفئدة، كما قال الرسول الأكرم (صلى الله عليه وسلم)، ولكننا في نفس الوقت أولو قوة وبأس شديد بوجه كل من اعتدى علينا، ولن نصبر على ظلم، ولن نسكت، وسنرد على كل من يعتدي علينا بكل إمكاناتنا، وبالتفاف وصمود وثبات أبناء شعبنا اليمني وقياداتنا".

وأكد المتحدث العسكري، أن قوات الجيش واللجان سترد على أي طرف يعتدي على الوطن أو يخرق الهدنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)