shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
عمليات نوعية وقصف متواصل واكب استهداف قاعدة خالد بخميس مشيط بصاروخ "قاهر1"، ليعقب ذلك بساعات إطلاق صاروخ آخر يستهدف مطار جيزان الإقليمي.

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



عمليات نوعية وقصف متواصل واكب استهداف قاعدة خالد بخميس مشيط بصاروخ "قاهر1"، ليعقب ذلك بساعات إطلاق صاروخ آخر يستهدف مطار جيزان الإقليمي.

سيطرت القوات اليمنية، امس، خلال عملية نوعية على مقر قيادة حرس الحدود في مدينة الربوعة التابعة لعسير. فيما تم تدمير آليتين وإلحاق خسائر فادحة بين الجنود السعوديين.

وقال لوكالة "خبر" مصدر عسكري، إن الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا من السيطرة على المقر قبيل تدميره بالكامل وتسويته بالأرض. مضيفاً، أن القوة الصاروخية قصفت المجمع الحكومي للربوعة والمواقع المحيطة به بـ58 صاروخ "غراد".

وقصفت قوات الجيش منفذ علب بـ15 قذيفة، بالإضافة إلى استهداف قلل الشيباني بـ20 قذيفة.
ووفق المصدر، فإنه تم استهداف مرابض مدفعية الجيش السعودي في معسكر المحضار، بـ10 قذائف، تزامن مع قصف مدفعي على معسكر الثورين بـ10 قذائف، أيضاً.

وفي جيزان أفاد المصدر، أن القوة الصاروخية قصفت مواقع عسكرية داخل الخوبة. كما واصلت استهداف معسكرات ومواقع سعودية في نجران، بالصواريخ وقذائف المدفعية.

إلى ذلك، نشرت وسائل إعلام سعودية، أن توجيهات أصدرها ولي عهد الرياض، محمد بن نايف، تقضي بإرسال فرق متخصصة بحرب العصابات إلى الحدود الجنوبية. ويعتبر ذلك اعترافاً غير مباشر بفشل جيش المملكة في مواجهة الجيش واللجان الشعبية على الأرض، بعد أن وصلت نيران القوات اليمنية إلى العمق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)