shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ملايين وحنين بطلتا القوى والجلة
تواصل منافسات البطولة التنشيطية لاتحاد رياضة المرأة في خمسة ألعاب

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/ خاص -
ملايين وحنين بطلتا القوى والجلة
تواصل منافسات البطولة التنشيطية لاتحاد رياضة المرأة في خمسة ألعاب

انطلقت صباح أمس على صالة نادي بلقيس الرياضي البطولة التنشيطية الخاصة بالفتيات والتي نظمها الاتحاد العام لرياضة المرأة احتفاء بأعياد بلادنا (سبتمبر- أكتوبر- نوفمبر) وذلك في منافسات (الكرة الطائرة- الشطرنج – العاب القوى- تنس الطاولة- الرماية) والتي تستمر خلال الفترة15-19 ديسمبر الجاري.
ودشنت فعاليات البطولة في كافة الألعاب100 لاعبة من محافظات (الأمانة- صنعاء- تعز- عدن) إضافة إلى أندية بلقيس –الشرطة-22 مايو- مدرسة سالم الصباح- سنان حطرم- الطلائع-المرشدات-الصم والبكم.
هذا وقد أسفرت منافسات اليوم الأول عن النتائج التالية:
الكرة الطائرة
تقابلت فتيات أمانة العاصمة مع فتيات الصم والبكم وفي اللقاء فازت لاعبات الأمانة عليهن بشوطين نظيفين بنتيجة (25/8) في كلا الشوطين.. وفي اللقاء الثاني تمكنت لاعبات صنعاء من الفوز على فريق مدرسة الطلائع بشوطين نيظفين جاءا بنتيجة (25/0) (25/7) أما اللقاء الثالث ففازت لاعبات سالم الصباح بشوطين أيضا وبــ(25/18) و (25/12).
الشطرنج (الجولة الأولى)
فازت أسماء الحليلة على يسرى السريحي وحنان نواس على رفيدا الروحاني وأمل الحمدي على ماريا الجعفري وملاك الشرقي على يسرى صبحي وعفاف الشويع على أمانة الحليلة ونورا الاهدل على حنين نواس وفازت سيناء الرمادي على مريم شرف الدين وآلاء الشرقي على شيماء أحمد وروزا الاهدل على سهام الرمادي وأمل عبد الله على سارة عامر وجهاد حمود على سعاد صالح وسلسبيل العجمي على صباح العتيبي.
الجولة الثانية
فازت عفاف الشويع على أسماء الحليلة وحنان نواس على روزا الأهدل وأمل الحمدي على سيناء الرمادي وملاك الشرقي على جهاد حمود ونورا الاهدل على أمل عبد الله وآلاء الشرقي على سلسبيل العجمي وسهام الرمادي على مريم شرف الدين وسارة عامر على يسرى صبحي وتعادلت صباح العتيبي مع حنين نواس وفازت رفيدا الروحاني على سعاد صالح وفازت يسرا السريحي على شيماء أحمد.
الطاولة: تعز وصنعاء في المقدمة
في منافسات كرة الطاولة فازت تعز على بلقيس بثلاثة أشواط نظيفة وفازت صنعاء على مدرسة سالم الصباح بثلاثة أشواط مقابل شوط وعادت لاعبات محافظات تعز للفوز على لاعبات الصم بثلاثية بيضاء، وفازت لاعبات صنعاء على بلقيس، ثم حسمت لاعبات تعز المباراة أمام صنعاء ونجحت لاعبات سالم الصباح في تحقيق الفوز على بلقيس، وتواصلت البطولة بفوز لاعبات صنعاء على الصم والبكم لتخسر لاعبات مدرسة سالم الصباح من لاعبات تعز ثم اختتمت منافسات الأمس بفوز الصم والبكم على بلقيس.
منافسات أم الألعاب
بدأت بتصفيات المجموعة الأولى في سباق 400 متر والتي أسفرت عن النتائج التالية:
الأول/ حنين وكيل (عدن)1.15 دقيقة
الثاني/ بلقيس شرف الدين (صنعاء) 1.22 دقيقة
الثالث/ نسيم الحبابي (22 مايو) 1.30 دقيقة
المجموعة الثانية
الأول/ نهلة الاهدل (الأمانة) 1.17 دقيقة
الثاني/ راوية الشلبي ( تعز)1.22 دقيقة
الثالث/ ريم محمد علي ( مدرسة سمية) 1.27دقيقة
سباق 1500 متر نهائي
الأول/ ملايين الشلبي (تعز) 6.23 دقيقة
الثاني/ ألطاف فيصل (لحج) 6.39 دقيقة
الثالث/سماح الشامي (صنعاء) 6.48 دقيقة
الرابع/ حورية محمد الورد (صنعاء) 6.48 دقيقة
رفع الجلة 4 كيلو نهائي
الأول/حنين وكيل (عدن)6.6 متر
الثاني/ بلقيس شرف الدين (صنعاء) 5.22 متر
الثالث/ دينا أحمد 5.04 متر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)