shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رحب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، امس ببدء محادثات السلام اليمنية في سويسرا، على أمل أن تؤدي المحادثات التي بدأت إلى نهاية الصراع العسكري".

الأربعاء, 16-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
خبر للأنباء - ترجمة/فيروز سلام:

رحب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، امس ببدء محادثات السلام اليمنية في سويسرا، على أمل أن تؤدي المحادثات التي بدأت إلى نهاية الصراع العسكري".

وقال المتحدث باسم بان كي مون في بيان: "إن بان يعتقد أن الحوار السلمي والشامل هو السبيل الوحيد لإنهاء المعاناة وإعادة بناء الثقة، والاحترام المتبادل بين الشعب اليمني بعد أشهر من الحرب الأهلية التي خلفت الآلاف من القتلى".

ورحب بان، أيضاً، إعلان وقف الأعمال العدائية المصاحبة لافتتاح المحادثات. وحث جميع الأطراف على وقف الأعمال العدائية والعمل من أجل وضع حد نهائي ودائم للصراع".

معرباً عن أمله أن المحادثات سوف تؤدي إلى نهاية الصراع العسكري في اليمن وعودة البلاد إلى طريق السلام المستدام.

وحث الأمين العام الطرفين على الانخراط بشكل بناء وبحسن نية مع بعضهم البعض في محادثات السلام، كما دعاهم إلى الاتفاق على الخطوات العملية التي من شأنها وضع حد لمعاناة الشعب اليمني وتحسين حياتهم اليومية.

وشجع جميع دول المنطقة وغيرها من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لخلق بيئة مواتية للمحادثات، حسب البيان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)