shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجيش واللجان يرفعون خسائر الرياض وحلفائها من أصحاب الرتب العالية

الأربعاء, 16-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -

خبر للأنباء - ترجمة خاصة/ فارس سعيد:


قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية (الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول 2015)، إن العقيد عبد الله السهيان، قائد القوات الخاصة السعودية في عدن، قتل أثناء القتال بالقرب من تعز، وذلك قبل ساعات من دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، والبدء في محادثات تهدف لإنهاء الصراع بعد ما يقرب من 9 أشهر من الحرب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الضابط الإماراتي سلطان الكتبي، الذي كان يقاتل بجانب العقيد السهيان، قتل هو الآخر في اليمن، ولم يكشف بعد عن ملابسات مقتلهما، لكن تقارير تفيد بأنهما قتلا بصاروخ أطلق على تجمعات لقوات التحالف جنوب اليمن.

وأضافت، أن مقتل العقيد السهيان وقع بعد تكريمه بيومين من الرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن.

وذكرت الصحيفة، أن عددا آخر من الضباط السعوديين من أصحاب الرتب العالية قتلوا في الحرب في اليمن بينهم العميد إبراهيم حمزي، مساعد قائد اللواء الثامن في الجيش السعودي، في سبتمبر الماضي بمارب.

واعتبرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، أن مقتل السهيان والكتبي وغيرهما من أصحاب الرتب العالية، يكشف مدى ارتفاع التكاليف والخسائر التي تلقتها الرياض وحلفاؤها في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)