shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فتيات تعز نجمات الطاولة والأمانة وصيفا ومايو ثالثا
تنافس قوي في ألعاب القوى ورمي القرص والشطرنج في تنشيطية اتحاد المرأة

الأربعاء, 16-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/صنعاء-خاص -
فتيات تعز نجمات الطاولة والأمانة وصيفا ومايو ثالثا
تنافس قوي في ألعاب القوى ورمي القرص والشطرنج في تنشيطية اتحاد المرأة
صنعاء نيوز/صنعاء-خاص/تصوير/عبد الرحمن حويس
أحرزت لاعبات محافظة تعز للكرة الطاولة لقب البطولة التنشيطية لرياضة اتحاد المرأة التي ينظمها الاتحاد احتفاء بأعياد بلادنا (سبتمبر- أكتوبر- نوفمبر) وذلك في منافسات (الكرة الطائرة- الشطرنج – العاب القوى- تنس الطاولة) والتي تستمر خلال الفترة 15-19 ديسمبر الجاري بمشاركة
(الأمانة- صنعاء- تعز- عدن- لحج ) إضافة إلى أندية بلقيس –الشرطة-22 مايو- مدرسة سالم الصباح- سنان حطرم- سمية-الطلائع-المرشدات-الصم والبكم .
وجاء فوز لاعبات تعز في فئة الفرقي بعد تغلبهن في النهائي على لاعبات أمانة العاصمة أما المركز الثالث فكان من نصيب لاعبات 22 مايو وحلت طاولة صنعاء رابعا.
وفي منافسات الكرة الطائرة واصلت لاعبات الأمانة الفوز في مشوارهن بعد تجاوزهن للاعبات نادي بلقيس بثلاثة أشواط لصفر بــ(25/21) (25/11) (25/20) وفي اللقاء الثاني فازت لاعبات مدرسة الطلائع على لاعبات مدرسة سالم الصباح بشوطين نظيفين وبــ(25/23) (25/21) وحملت المباراة الثالثة فوزا للاعبات صنعاء جاء على حساب المرشدات بنتيجة (25/9) (25/10)..
ألعاب القوى
800 متر
الأول: نهلة الاهدل (الأمانة) 2.56 دقيقة
الثاني: ألطاف فيصل (لحج) 2.58
الثالث: حورية محمد الورد (صنعاء) 2.59
3000 متر
الأول: ملايين الشلبي (تعز) 14.28 دقيقة
الثاني: ألطاف فيصل (لحج) 15.05 دقيقة
الثالث: اروى شرف الدين (الأمانة) 16.01 دقيقة
تطويح القرص
الأول: سماح عبد الله (صنعاء)13.02 متر
الثاني:حنين وكيل غالب (عدن) 12.76متر
الثالث : ريم عبد القادر (سمية)12.75 متر
وفي منافسات الجري لــ200 متر ضمن المجموعة الأولى حلت اللاعبة راوية الشلبي من تعز أولا بـ36.03 ثانية وجاءت رنا المطري من مدرسة سالم الصباح ثانيا بـ40.28 ثانية وصابرين يحيى من الصم والبكم ثالثا بـ42.2 ثانية..
وضمن منافسات المجموعة الثانية لـ200 متر جلت سماح عبد الله من صنعاء أولا بـ33.84 ثانية وأميرة السراجي من سالم الصباح ثانيا بـ36.12 ثانية وشذى عنان من 22 مايو بـ37.48 ثانية.
وفي المجموعة الثالثة لذات السباق حلت هنادي الشلبي من تعز أولا بـ32.32 ثانية وأماني عبد المجيد من سنان حطرم ثانيا بـ38.67 ثانية وشروق يوسف من الصم والبكم بـ40.15 ثانية.
المجموعة الرابعة جاءت حنين وكيل من عدن أولا بـ31.45 ثانية وريم أحمد من مدرسة سمية ثانيا بـ37.42 ثانية وأنعام عبد الرحمن ثالثا من سنان حطرم بـ39.65 ثانية أما المجموعة الخامسة فقد كان المركز الأول ضمن التصفيات من نصيب شيماء قرطاط من 22 مايو بـ37.76 ثانية وحليمة الهرملي ثانيا من الصم والبكم بـ39.18 ثانية ويسرى يحيى من الصم بــ41.22 ثانية وفي أخر مجموعة حلت ريم عبد القادر من 22 مايو أولا بـ34.0 ثانية وشيماء الوصابي من ذات النادي بـ 37.48 ثانية وعلاء علي من الصم بـ41.16 ثانية.
الشطرنج الجولة الثالثة
في هذه الرقعة فازت حنان نواس على نورا الأهدل وتعادلت أمل الحمدي مع آلاء الشرقي وفازت ملاك الشرقي على عفاف الشويع وأسماء الحليلة على رفيدا الروحاني وأماني الحليلة على يسرى السريحي وروزا الاهدل على سيناء الرمادي وسارة عامر على سلسبيل العجمي وفازت سهام الرمادي على جهاد حمود وأمل عبد الله على صباح العتيبي وحنين نواس على مريم شرف الدين وشيماء أحمد على ماريا الجعفري وسعاد صالح على يسرى صبحي.
الجولة الرابعة
في هذه الجولة فازت حنان نواس على ملاك الشرقي وأسماء الحليلة على أمل الحمدي وآلاء الشرقي على أماني الحليلة ونورا الاهدل على سهام الرمادي وأمل عبد الله على روزا الأهدل وسارة عامر على عفاف الشويع وتألقت حنين نواس أمام يسرى الصبيحي وفازت سيناء الرمادي على جهاد محمود وخسرت رفيدا الروحاني من سلسبيل العجمي كما خسرت سعاد صالح من شيماء أحمد وفازت صباح العتيبي على ماريا الجعفري وحققت مريم شرف الدين فوزا على يسرى صبحي.
الطاولة فردي
تلتقي صباح اليوم اللاعبتان سيناء خميس ونجوى عبد الرحمن في التنس بعد تأهل سيناء باي فيما فازت اللاعبة نجوى على سمر عبد الله.وتلعب روان سليم ضد مروى الغرباني بعد فوزها على شروق الفقيه فيما فازت مروى على خديجة العواضي، وتتواصل المنافسة بلقاء يجمع دنيا الشرعبي مع وفاء الحديد بعد فوز دنيا على سلوى علي وفوز وفاء على سوسن مهدي،وفي اللقاء الأخير تلتقي اللاعبتان سلافة سرور مع عليا سنان بعد فوزهما على ربى سليم منى عبد السلام.
يدير منافسات البطولة
( عادل اليفاعي طاولة- نشوان الحمادي طاولة- خالد الدرم طاولة- أحمد المروني الكرة الطائرة-حسين عبيد شطرنج-عبد الخالق الخالدي شطرنج- لبيب القدسي شطرنج- رضوان شاني قوى)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)