shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الأساسية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ - الصناعة تدشن توزيع خام المانجو المحلي على مصانع العصائر بالحديدة - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي فقيد الوطن اللواء احمد مساعد حسين - المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي -
ابحث عن:



الجمعة, 06-أغسطس-2010
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
توزيع عقود أراضي مدينة سبأ بمحافظة الحديدة


- تم في محافظة الحديدة عملية توزيع عقود أراضي مدينة صرح سبأ السكنية والتي تنفذها شركة صرح سبأ للمقاولات والاستثمار العقاري..
وخلال الافتتاح أكد مدير عام الشركة المنفذة الشيخ/ سلطان هازع أهمية المشروع لذوي الدخل المحدود والذي يأتي في إطار تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ رئيس الجمهورية..
وأشار إلى أن عدد العقود التي سيتم توزيعها للمرحلة الأولى 1500 عقد موزعة على 1200 معاد.. موضحاً أن معظم المشاركين من منتسبي وزارة التربية والتعليم وان باستطاعة أي مشترك استلم عقده البدء في البناء من الأسبوع القادم..
من جانبه حث عصام العابد في كلمة نقابة المهن التعليمية والتربوية ومنظمات المجتمع المدني القائمين على المشروع بمتابعة الجهات المعنية لتنفيذ مشاريع البنية التحتية للمدينة ليتسنى للمشتركين البدء في البناء مع توفير الخدمات العامة.. مشيداً بالجهود المتميزة لشركة صرح سبأ في الوفاء بوعوده وتسليم العقود للمشتركين..
وأعربت كلمتي المعلمين والمشاركين التي ألقاهما عنتر الذيفاني واحمد الذيبيني عن شكرهما للشركة المنفذة على وفاءها بوعودها وتسليم العقود..
كما ألقيت في الحفل قصيدة شعرية للشاعر عبدالوهاب الديلمي نالت استحسان الحاضرين..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)