shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أوردت صحيفة "ذا راكيات بوست" الماليزية، أن وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، أكد على أن بلاده لا تشارك في التحالف العسكري الإسلامي

الخميس, 17-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -


خبر للأنباء - ترجمة خاصة/ فارس سعيد:


أوردت صحيفة "ذا راكيات بوست" الماليزية، أن وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين، أكد على أن بلاده لا تشارك في التحالف العسكري الإسلامي المكون من 34 دولة لمحاربة الإرهاب والذي أعلنته السعودية.

وقال وزير الدفاع الماليزي، إن ماليزيا في نفس القتال كالسعودية في محاربة الإرهاب، خاصة "داعش"، لكنها تقوم بذلك بشكل منفصل.

وأضاف، أن المبادرة التي اتخذتها السعودية في ذلك التوقيت لا تشمل على التزام عسكري.

وأعلنت السعودية إنشاءها تحالفاً عسكرياً سنياً من أجل مكافحة الإرهاب مع مركز عملياتها المشتركة ومقرها في الرياض.

وقال هشام الدين، أيضاً، إنه يؤيد فكرة رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق، لتشكيل محكمة خاصة للنظر في قضايا الإرهاب والأفراد المتعلقة بالجماعات المسلحة الإرهابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)