shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



الجمعة, 18-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز - قدمت الحكومة اليابانية 24 منحة تدريبية لمركز التدريب البترولي والمعدني في وزارة النفط والمعادن . صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
قدمت الحكومة اليابانية 24 منحة تدريبية لمركز التدريب البترولي والمعدني في وزارة النفط والمعادن .
وفي تصريح لـ "الثورة نت " أكد الدكتور عدنان السادة – مدير عام مركز التدريب البترولي والمعدني بوزارة النفط والمعادن أن هذه المنحة تعد شهادة جودة لبرامج المركز التدريبية كما نعتبرها نجاح لمخرجات المركز خاصة في ظل الحصار الذي تفرضه دول العدوان ممثلة بالمملكة العربية السعودية على الشعب اليمني .
وأوضح الدكتور السادة أن الـ 24 المنحة المقدمة من الحكومة اليابانية في مجالي النفط والمعادن سوف توزع من خلال مركز التدريب البترولي وسيتم أشراك الراغبين من منتسبي الوحدات البترولية والمعدنية التابعة لوزارة النفط والمعادن وستجرى عملية المنافسة فيما بينهم حيث تم وضع المنح وشروطها على موقع المركز على شبكة الانترنت من بداية العام 2016م .
وأكد مدير عام المركز ان نجاح ادارة المركز في التوصل مع الحكومة اليابانية في هذا الظرف دليل على أننا قادرون على التواصل مع دول عالمية أخرى ولن نستسلم للحصار المفروض على أمتنا وأن هذه الدورات مخصصة لكوادر النفط والغاز ومطروحة للتنافس بين موظفي الشركات البترولية والغازية في اليمن ولمن تنطبق عليهم الشروط وسيتم استقبالهم واختيارهم من قبل إدارة المركز.
واضاف أن المنحة تأتي ترجمة للعلاقات المتميزة التي تربط اليمن بحكومة اليابان الصديقة.
الثورة نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)