shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالصور.. سفير مصر بلندن يلتقى أبناء الجالية في انجلترا 
بالصور.. سفير مصر بإنجلترا يشيد بدور الجالية الكبير والوطني

السبت, 19-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
بالصور.. سفير مصر بلندن يلتقى أبناء الجالية في انجلترا
بالصور.. سفير مصر بإنجلترا يشيد بدور الجالية الكبير والوطني

التقى السفير ناصر كامل سفير مصر في لندن بالجالية المصرية في بريطانيا ومنهم مجموعة "نيو ايجيبت" لتهنئتهم بالمولد النبوي الشريف وأعياد الكريسماس.
وقال عبد الفتاح الصاوي من مجموعة "نيوايجيبت لندن" في بيان اليوم السبت أنه يعد أول اجتماع مع المجموعة بعد تكوينها في لندن، ووعد السفير الحاضرين من ابناء الجالية انه سيحاول في المستقبل انه يلتقي بهذه المجموعة المتميزة في لقاء شهري.
وأضاف الصاوي ان اللقاء اتسم بالحب والتفكير لصالح البلد، وأشاد السفير بدور الجالية الكبير والوطني خلال زياره الرئيس عبدالفتاح السيسي الاخيرة بلندن.
وقد حضر اللقاء كبير كهنة انجلترا الأب انطونيوس ثابت، وشكري نجيب ميخايل
واهم اعضاء الاتحاد البريطاني المصري رفيل شنودة شلبي، ومريومة فرج الله كما حضر من أبناء الجالية خالد صفي الدين، ومصطفي رجب - رئيس البيت المصري بلندن، وماجدة صقر، والدكتور شنوده شلبي وأحمد مندور واحمد يونس .
ومن جانبها هنئت مجموعه نيوايجيبت نيويورك ، مجموعة نيوايجيبت - لندن علي البداية القوية و طالبتها بالعمل علي ارض الواقع والاشتراك وتنفيذ مزيد من الفاعليات في لندن لتكون بداية حقيقية لبدء التعاون بين الجاليات المصرية بالخارج بما يَصْب في النهاية في مصلحه الوطن الحبيب مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)