shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر مقربة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح -رئيس  حزب الموتمر الشعبي العام عن تمكن مكتبة من كشف أخطر العناصر الجاسوسية التي تم زراعتها من قبل دول خارجية كجاسوس ضمن طاقم سكرتارية مكتب الزعيم صالح .

السبت, 19-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
الكشف عن اخطر جواسيس دول العدوان ضمن طاقم سكرتارية الزعيم صالح
كشفت مصادر مقربة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح -رئيس حزب الموتمر الشعبي العام عن تمكن مكتبة من كشف أخطر العناصر الجاسوسية التي تم زراعتها من قبل دول خارجية كجاسوس ضمن طاقم سكرتارية مكتب الزعيم صالح . مهمتة الرئيسية تحديد اماكن صالح وتحركاته وتزويد دول خارجية بمعلومات عن حزب الموتمر وقياداته بما فيهم الرئيس صالح.
وأوضحت المصادر ان ذلك الجاسوس غادر اليمن،بمساعدة دول التحالف، قبل القاء القبض عليه والتاكد من نقلة معلومات مختلفة للدول العدوان تضمنت احداثيات منازل صالح واقربائه وقيادات بارزة في حزب الموتمر الشعبي العام.
وأضافت المصادر ان ذلك الجاسوس كلف منذ فترة بعمل شبكات تجسس وتجنيد عملاء بينها فتيات على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي لصالح قيادات هاربة خارج اليمن ودول خارجية.
وكان موقع"الموتمر نت" ،الناطق باسم الموتمر الشعبي العام، نقل على لسان مصدر مسئول في مكتب الرئيس صالح توضيح وصفه ب"الهام"اكد فيه ان الموظف محمد يحيى الفقيه لم يعد يعمل في سكرتاية الزعيم علي عبدالله صالح، ولا ضمن مكتبه، ولم يعد له أية علاقة بعمل المكتب وسكرتاريته لا من قريب ولا من بعيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)