shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
غارات مكثفة نفذتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي، اليوم الأحد ، على مديريات الطيال وبني مطر ومناخة ونهم وضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء،

الأحد, 20-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



غارات مكثفة نفذتها مقاتلات تحالف العدوان السعودي، اليوم الأحد ، على مديريات الطيال وبني مطر ومناخة ونهم وضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء، دمرت مصنعاً وشبكة للاتصالات وأدت إلى إصابة عدد من المواطنين.

وذكر مصدر محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت عدة غارات على منطقة العرقوب بمديرية الطيال عقب غارات ليلية عنيفة استهدفته، مساء السبت 19 ديسمبر.

وأضاف، أن المقاتلات استهدفت أبراج وشبكة الاتصالات في بيغان في عزلة بني سحام مديرية الطيال، متسببة في تدميرها بشكل كلي، وانقطاع الاتصالات في المنطقة.

وكانت "خبر" للأنباء، نشرت في وقت سابق، تقريراً مؤرخاً يرصد الاستهداف وتدمير مقاتلات التحالف السعودي الممنهج لقطاع الاتصالات وبنيته التحتية منذ بدء العدوان على اليمن في الـ 26 مارس الماضي.

وفي بني مطر، قال مسؤول محلي لوكالة خبر، إن المقاتلات شنت 4 غارات على المديرية استهدفت غارتان منها أحد المصانع في المديرية الواقعة غرب العاصمة.

وأكد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن مقاتلات العدوان نفذت غارتين جويتين على مصنع السواري للجلود في منطقة بيت المعقلي "مسيب" مديرية بني مطر، ما أدى إلى تدمير المصنع وتوقفه عن العمل بشكل نهائي. وتسببتا بإصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة، فيما تركزت غارتان على قريتي حلال وريشان في منطقة المصنعة بالمديرية.

وفي مديرية نهم، أوضح مصدر محلي لوكالة خبر، أن قصفاً جوياً طال جبل صلب الرابط بين محافظة مأرب ومديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

إلى ذلك قال مصدر أمني في مديرية مناخة، لوكالة خبر، إن غارتين استهدفتا تبة جبلية في منطقة باب أريد عزلة بني اسماعيل مديرية مناخة دون أي إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وفي مديرية ضلاع همدان، أكد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت عدة غارات على معسكر الاستقبال في مديرية ضلاع همدان مخلفة دماراً واسعاً في المعسكر عقب غارات ليلية مكثفة وعنيفة استهدفته مساء السبت 19 ديسمبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)