shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احمد الحبيشي

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/احمد الحبيشي -

قلت للجميع وعلى رؤوس الأشهاد ان ولد الشيخ مبعوث سعودي الى الأمم المتحدة وليس مبعوثا أمميا الى اليمن .. وانه يرتب لليمن فخا خطيرا .. وحذرت من أن مفاوضات سويسرا وليس (جنيف 2) ستكون فخا خطيرا ، لكن بعض السذج لم يصدقني وطلبوا مني أن أتوقف عن المساس بهذ الحيوان السعودي الناطق.

والآن أقول لكم ولهم ـــ وعلى رؤوس الأشهاد ــ : لا زلنا أقوياء ولا يزال مفتاح تغيير المعادلات الميدانية في أيدينا .. لا تنبطحوا أكثر ولا يهزكم انسحاب الجيش واللجان الشعبية المشروط بوساطة قبلية من مدينة الحزم في شمال محافظة الجوف الواقعة على مقربة من الحدود السعودية .

تذكروا ان مدينتي مارب وصافر تحت سيطرة قوات علي محسن وميليشيا حزب الاصلاح منذ عام 2012م حتى الآن ، ولم يساعدهم الدعم السعودي الاماراتي جوا وبرا من التقدم والسيطرة على صرواح حتى الان.

وأقول أيضا لأخواني وأخواتي وأبنائي وبناتي في صنعاء ، مثلما قلت لهم قبل اربعة أشهر عندما شن العدوا حربا نفسية لتحقيق انهيار معنوي في صنعاء بدون قتال بعد وصول القوات السعودية والاماراتية الى صافر.. أقول لهم لا تخافوا .. و لاتصدقوا ما يقوله عملاء ومرتزقة العدوان في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الإجتماعي .. انها الحرب النفسية التي يحتاجها العدو لإضعاف قدراتنا على مواجهته في الميدان وتمكينه من تحقيق تقدم محدود على الأرض من أجل تحسين أوراقه التفاوضية تحت غطاء وقف إطلاق النار المزعوم .. ثقوا جميعا اننا أقوياء في الميدان .. وان مفتاح تغيير المعادلات الميدانية لا يزال في أيادي الأبطال بميادين القتال.

قولوا للمفاوضين ( الأشاوس ) في سويسرا نحن أقوياء ولن نتراجع .. وقولوا لولد الشيخ لن تمر علينا ألاعيبك السخيفة .. وقولوا له أيضا أنك لست أذكى من جمال بنعمر الذي لم ننخدع بمكره وألاعيبه الخبيثة.

وقولوا للعالم كله ، ما قاله الزعيم القومي الخالد جمال عبدالناصر وهو يواجه العدوان الثلاثي على مصر عام 1956م :

لقد فرضوا علينا القتال .. ولكنهم لن يفرضوا علينا الاستسلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)