shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية من استهداف زورقاً حربياً تابع للعدوان السعودي الأمريكي قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
تمكنت قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية من استهداف زورقاً حربياً تابع للعدوان السعودي الأمريكي قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري بمحافظة تعز لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً موجهاً على أحد الزوارق الحربية التابعة للعدوان خلال محاولة تقدمه قبالة سواحل المخا .. مؤكداً أن الصاروخ اصاب هدفه بدقة عالية.
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيواصلون الرد بقوة على أي انتهاكات من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي للمياه الإقليمية اليمنية كحق كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)