shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/ محمد البحري

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/ محمد البحري -
ناقشوا مسألة التأمين الصحي
بهيان يلتقي الأمين العام لاتحاد نقابة الموظفين اليمنيين

التقى نائب وزير الشباب والرياضة عبد الله بهيان الأمين العام لاتحاد نقابة الجمهورية علي بامحيسون صباح والوكيل المساعد لقطاع الشئون المالية والإدارية وأعضاء نقابة الموظفين بوزارة الشباب برئاسة الأخ علي الماوري وذلك لوضع نقاط التأمين الصحي على حروف التنفيذ الفعلي وإطلاقه بعد تأخر وزارة الشباب والرياضة في تسديد مديونية الشركة وفي اللقاء أكد بهيان أن قيادة الوزارة وصندوق النشء بذلا ما بوسعهما في سبيل إعادة التأمين بعد تراكم المديونية لتصل إلى 38 مليون ريال تم الاتفاق على تسديدها شهريا بقسط يبدا بخمسة ملايين ريال.
وأوضح بهيان أن التأمين يمثل ضرورة هامة للموظف وأنه سعى إلى تذليل كافة الصعوبات المتعلقة بمستحقات الموظفين حيث تم إقرار الحافز ضمن موازنة الصندوق للعام الجديد كما تم إقرار مبلغ خاص بالتأمين الصحي رغم كل الظروف المالية التي تمر بها وزارة الشباب وصندوق النشء.
مؤكدا بأنه تم توريد القسط المستحق لشركة التأمين وقدره خمسة ملايين ريال وبمجرد استلامه سيتم فتح التأمين في المستشفيات والصيدليات المتفق عليها.
بدوره أثنى الأمين العام لاتحاد نقابات الجمهورية على الدور الذي يقوم به نائب الوزير، مشيرا إلى أهمية إعادة التأمين لكافة منتسبيه وفق ضوابط ومعايير تحد من حالات التلاعب والسلبيات التي حصلت خلال الفترة السابقة، ودعا نقابة الموظفين إلى تحمل مسؤوليتها إزاء كل مستحقات الموظفين ومتابعتها بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة ووفق شروط تضمن سلامة التعامل مع فؤائد التأمين.
بدوره ثمن رئيس النقابة علي الماوري الجهود التي بذلت من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة لإعادة التأمين الصحي للموظفين، مؤكدا بأن العرقلة تأتي دائما من جهات الاختصاص المالي في صندوق النشء والتي طالبها الماوري بأن تقف مع الموظفين في الوزارة والصندوق بما يخدم صالحهم العام على اعتبار التأمين مسالة مهمة لن يتم التنازل عنها تحت أي مبرر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)