shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذّر وزير المالية الأسبق، الدكتور سيف العسلي "وفد القوى الوطنية" من عدم كشف ما حدث في مشاورات اليمن بسويسرا، لأبناء الشعب اليمني

الإثنين, 21-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



حذّر وزير المالية الأسبق، الدكتور سيف العسلي "وفد القوى الوطنية" من عدم كشف ما حدث في مشاورات اليمن بسويسرا، لأبناء الشعب اليمني، والتي انتهت، يوم الأحد 20 ديسمبر/ كانون الأول 2015، من دون التوصل لاتفاق. مؤكداً أن الوفد تعرض للاستدراج إلى "مصيدة".

- بالفيديو: مؤتمر صحفي للمبعوث الدولي المعني باليمن في ختام محادثات سويسرا
وقال الدكتور العسلي، في تصريح لوكالة خبر: "فشل المشاروات التي جرت بسويسرا، يؤكد لنا فشل أي مشاورات قادمة في أي مكان، ما لم يتم تغيير الأجندة والشركاء".

وعاتب الدكتور العسلي وفد القوى الوطنية (وفد صنعاء)، وقال: "تم استدراجهم إلى مستنقع ومصيدة بالمشوارات". متسائلاً: "كيف قبل الوفد ذلك البيان الختامي الذي لم يوفِ بوعوده السابقة، فكيف سيوفي بوعوده القادمة".

وأضاف وزير المالية الأسبق: "من الظلم أن يقتل الآلاف من أبناء الشعب اليمني، ويتم ترحيلهم، وفرض حصار عليهم وتدمير اقتصادهم من أجل شرعية رئيس انتقالي لمدة عامين قد انتهت، مطالباً بإجراء انتخابات".

مؤكداً، أنه "كان من المفترض على وفد القوى الوطنية أن يطرح بمشاورات سويسرا قضية واحدة وهي الانتخابات، وليعد الرئيس الفار ومن معه ويتم إجراء انتخابات ليعرف العالم شعبية هادي ويكون الحكم للشعب".

وأضاف: "من العيب أن يضلل وفد صنعاء على الشعب، ولا يقومون بمصارحتهم بما جرى. ومن العيب تبرير الفشل، فإن لم يتوقف وفد صنعاء عن ذلك، فإني أحذرهم بأن الله والشعب لن يرحماهم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)