shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



الثلاثاء, 22-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز - عبدالله المغربي صنعاء نيوز/عبدالله المغربي -

أي وجهٍ صلف منعدم الحياء كافرٌ بالخجل مؤمن بالعمالة وبالوضاعة والعمالة فقط يؤمن يمتلكه هادي ..
.
بإي قوة يعلن وبماذا يستعين في تنفيذ قراراته وتوجيهاته المولودة ميته والمشكوك في شرعيتها فقرارات تولد من رحم حكومة وسلطات هادي لكن والدها الشرعي اليوم هي الرياض .. ومن هنا تبدأ حكاية العشق الممنوع وقصص الخيانات المعروفة ..
.
يعلن في هذه القناة عن تعيينٍ مآ ومن تلك الوكالة يصدر توجيهات اخرى وعلى ذاك الموقع الاخباري الهزيل يعين المستشار الذي لا يستشار ..
.
يمنح المناصب ويوزع الرتب وهو يقطنٌ إحدى الغرف المغلقات والمداخل اليها محكمات والشمس لا تصل لها ابداً وبإوامر سلطات الرياض وتوجيهات دويلاتٍ بحلف العدوان على بلادنا ..
.
بإمتهانٍ وإهانة ما بعدها اهانه وان تغيرت ملامحه وكبر حجمه وتشوه خَلْقَهْ يظل ذاك الاحمق واللاهث وراء المال الطامع في الجاه والسلطان العميل للإنجليز والامريكان ويبقى ذاك الارعن والمخلوق الهلامي العجيب والسرابي المتخفي الرمادي والمتلون دوماً ..
.
بكل جبنٍ ينتظر أوامر بن سلمان او دونه من اصحاب الأموال ليملوا عليه ما يصنع ويوجهوه ما الذي يعمل ..
.
يرسلون اليه وريقة بها كتب : بالأمر - قُل واطلب من المتحدة الامم تمديد امد الهدنة ايام اُخر ..!
.
اي هدنة يا إمعة هذا الزمان - فَلَو كنت صاحب كلمة ولو في بعض الأحيان وفي انفه الأشياء لأجبرت من انبطحت لهم ولو في مرة من المرات على ان يلتزموا بما أعلنت وطالبت به ، ولأنك لا تملك الحق في قول اي كلمه ولهم فيك الحق ان يمتطوا ظهرك فإنك ما إن تُعلن عن طلبٍ لوقف إطلاق النار حتى يصل طياري المملكة المُذلة لك ليقصلوا ويخرقوا ويقتلوا ويُحرقوا وكأنهم يؤكدون لنا - وإن كُنتُم شعب الإيمان والحكمة واللين والطيبة فلا تُصدقوا هدنة وضيعكم من باعكم وباع وطنكم وأبنائكم - نحن هنا المهيمنون ..!
.
ليس في يده وكل مرتزقٍ عميلٍ وخائن اي سلطة تذكر ولا يمكنه فعل ما يمكن القول عنه بانه فعل ..
.
مجرد أدوات حادة يستخدمها المعتدين وحلفائهم وحين تجدب سيرمونها في اول برميل مخلفاتٍ ستوجده الايام أمامهم ..
.
باعوا انفسهم للطاغوت وها هو الطاغوت اليوم يخنقهم ويجثم على صدورهم الموغلة حقداً وكراهية للوطن والشعب ، ولسان حال الطاغوت اليوم يقول : إنّي بريء منك إنّي أخاف الله رب العالمين .. صدق الله العظيم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)