shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لماذا هناك حالة سخط من وجود مفاوضات، ماهي المشكلة أن تسمر جولاتها، وتأخذ وقتها! وتستخدم بذكاء..

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/منى صفوان -


لماذا هناك حالة سخط من وجود مفاوضات، ماهي المشكلة أن تسمر جولاتها، وتأخذ وقتها! وتستخدم بذكاء..

فلمصلحة من الحديث عن إفشال المشاورات اليمنية، ومن قال إن عليها أن تحسم صراع سنوات في غضون أيام أو أشهر. الاستعجال يضر بكل القضايا المطروحة، لكن عليها حسم مسألة إيقاف إطلاق النار أولاً، والبدء بالمساعدات الإنسانية، ولتأخذ وقتها، لحل عادل يرضي الجميع.

فلماذا يجب أن يكون هناك طرف منتصر! لماذا تريد هذه الأصوات استمرار الحرب، وتؤكد أن الحسم فقط على الأرض وأن لا قيمة لهذه المشاورات، وتنقل الأخبار المحبطة عنها، وتسخر من صورة المصافحة بين الوفدين.

صدقوني، لن ينتصر أحد، وما حدث ويحدث تقدم إيجابي..
فلا تتابع أخبار الحرب وتروج لها، إن لم تكن لك مصلحة مباشرة في استمرار القتال، إن لم تكن من تجار سلاح، أو متكسباً أو مستفيداً مالياً أو وظيفياً من الحرب، وعايشاً على حسابها، فلا مصلحة لك في استمرارها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)