shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يخيم الهدوء على الجبهات في محافظة مأرب (شرق اليمن)، اليوم الثلاثاء، فيما تدور معارك وصفت بـ"المتقطعة" باتجاه وادي العقبة

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
يخيم الهدوء على الجبهات في محافظة مأرب (شرق اليمن)، اليوم الثلاثاء، فيما تدور معارك وصفت بـ"المتقطعة" باتجاه وادي العقبة، بمديرية خب والشعف، ووادي السلمات بالغيل التابعة للجوف.

وذكر مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن تبادلاً للقصف المدفعي بقذائف الهاون، يدور في مفرق الجوف – مأرب ومنطقة الجفرة، فيما كان الجيش قد قصف بصواريخ الكاتيوشا مقر العسكرية الثالثة بمدينة مأرب، في وقت متأخر من ليل الثلاثاء.

وأفادت الأنباء، أن مواجهات تدور بين الحين والآخر في وادي العقبة، في مديرية خب والشعف، بعد أن كان الجيش قد صد محاولات لمجاميع من المسلحين الموالين للسعودية، الالتفاف على وادي العقبة.

وفيما تؤكد مصادر محلية متطابقة، أن الهدوء يسود معظم مناطق الاقتتال في الجوف، أفاد مصدر قبلي لـ"خبر"، أن منطقة "السلمات" بمديرية الغيل التابعة للجوف، تشهد مواجهات متقطعة، وأن أصوات قذائف تسمع من وقت لآخر.

وكانت قوات موالية لهادي والرياض، دخلت مدينة "الحزم" عاصمة الجوف، الجمعة، بعد انسحاب الجيش واللجان الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)