shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالتزامن مع وصولهم تعزيزات جديدة في مديرية بيحان، جددت مجاميع موالية للرياض وهادي، اليوم الثلاثاء

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
بالتزامن مع وصولهم تعزيزات جديدة في مديرية بيحان، جددت مجاميع موالية للرياض وهادي، اليوم الثلاثاء، قصفها المدفعي على مواقع قوات الجيش في مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة (شرق اليمن) وسط غارات جوية.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن تعزيزات عسكرية برفقة مجاميع متشددة وجنود من اللواء 21 الموالي لحزب الإصلاح وهادي، تحركت من معسكر "رويك" الذي يعد من أهم معسكرات تنظيم القاعدة بمأرب ووصلت إلى مقر اللواء 19 مشاة الواقع في مديرية بيحان والموالي لهادي والرياض.

إلى ذلك، ذكر مصدر عسكري لوكالة خبر، أن مدفعية اللواء 19 مشاه الموالي لهادي والرياض والذي ينتمي غالبية منتسبيه إلى محافظة شبوة، قصفت مواقع لقوات الجيش المسنود باللجان الشعبية في منطقة السليم وجبال المحاسنة المطلة على الحمى بمديريتي عسيلان وبيحان.

وأشار المصدر، إلى أن المعلومات الأولية تحدثت عن سقوط ضحايا دون أي معلومات أكثر.

ونفذت مقاتلات العدوان السعودي غارات، الثلاثاء، على مديرية بيحان محافظة شبوة.

وأوضح مصدر محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية استهدفت محطة قشوان للمشتقات النفطية في مدخل مدينة العليا بمنطقة الشاقة بمديرية بيحان ما أدى إلى تدميرها بالكامل وإعطاب إحدى ناقلات النفط وسط تحليق جوي مكثف في أجواء المحافظة.

وكان قصف جوي، استهدف، الاثنين 21 ديسمبر، أطقماً عسكرية تابعة لقوات الجيش المسنود باللجان الشعبية في عقبة القنذع الرابطة بين محافظتي شبوة والبيضاء، أدى إلى إعطاب عدد منها وسقوط ضحايا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)