shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



السبت, 07-أغسطس-2010
الحديدة / غمدان محمد -

أقام مركز الابداع والتميز بجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة الحديدة يوم امس السبت بالمركز الثقافي الحفل السنوي لتكريم 80 من اليتيمات في ختام المراكز الصيفية وعدد200 من المبدعين في مجال الانشاد وكذا تكريم الفائزين في مسابقة الابداع والتميز وتكريم 19 من الناجحين الاوائل في المستوى الاساسي والثانوي ..
وفي الحفل الذي حضرة عدد من القيادات النسوية في المحافظة وفاعلات الخير القيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها بأهمية الاحتفال بهذة المناسبة كونها تعد واجب ديني اجتماعي يحقق فوائد عظيمة في الدنيا والآخرة . واشارت الكلمات الى ان هذا الاحتفال يأتي في خضم زحمة الحياة وكثرة مطالبها وشواغلها وعظم الأحداث الدائرة على بلاد المسلمين من نزاع واقتتال.

وأوضح الاخ / بشير راشد غالب مديرأدارة الايتام بجمعيه الاصلاح الاجتماعي الخيريه بفرع الحديدة بأن الاحتفال اليوم يأتي ضمن الانشطة والفعاليات التي تحرص الجمعية على أقامتها سنويا" لتكريم المبدعات اليتيمات والمتميزين من اجل تنمية واكتشاف المواهب الموجوده لدى أبنائنا وبناتنا الايتام ومحاولة لتطويرها ومساعدتهم على النهوض والسير نحو المستقبل بآمال مشرقه بعيده عن اليأس والحرمان.وأضاف الى ان المركز يهتم بتنمية قدرات المرأة والفتاه كخطوة توعويه ضمن خطواته الاساسيه لتمكين المرأه وتنمية قدراتها ومساعدتها على كسب مهارات تنمويه حرفيه تساعد على توفير الدخل اليومي.
واشار الى ان المركز يديره كادر نسائي متخصص ومؤهل يقوم بتدريب وتأهيل اليتيمات تاهيلا" يساعدهن على تعلم حرف ومهن كالخياطه والتطريز والكوافير والنقش والطبخ وكذا تدريبهن على الحاسوب اضافة الى اقامة دورات في التنمية البشريه.
هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وإلابداعية كانت محل إعجاب الجميع حيث أديت فيه مقاطع إنشادية وقصائد شعرية ومسرحية عرضت ما يعانيه الأيتام وحاجتهم إلى مد يد الخيرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)