shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت القوات المسلحة اليمنية أن هجوما صاروخيا (بصاروخ بالستي) أحبط هجوما كبيرا خطط له التحالف السعودي باتجاه مدينة تعز.

الخميس, 24-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
أعلنت القوات المسلحة اليمنية أن هجوما صاروخيا (بصاروخ بالستي) أحبط هجوما كبيرا خطط له التحالف السعودي باتجاه مدينة تعز. في إشارة إلى هجوم بصاروخ من نوع توشكا على تجمع عسكري في أكبر قاعدة عسكرية جوية جنوب اليمن.

وقصفت قوة الإسناد الصاروخية للجيش اليمني، ليلة الخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015، قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج بصاروخ باليستي.

وأكد مصدر عسكري لوكالة "خبر" في خبر سابق، أن الصاروخ نوع "توشكا" استهدف القاعدة، عقب قصفها بصليات من صواريخ الكاتيوشا، تزامنا مع اجتماع لقيادات عسكرية وصفها بـ"الرفيعة" يمنية وخليجية. مضيفاً أنه حقق هدفه بدقة. وهرعت الإسعافات إلى الموقع.

من جانبه قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان "ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ بالستي نوع توشكا تجمعا للغزاة في قاعدة العند بمحافظة لحج ، مصيبا هدفه بدقة عالية."

واكد العميد لقمان في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "ان استهداف قاعدة العند جاء بعد رصد استخباراتي لعملية تجميع لمعدات وتخطيط لهجوم كبير، كانت تنوى قوى العزو تنفيذه باتجاه تعز."

وبين "ان عمليات مماثلة للقوة الصاروخية استهدفت بالكاتيوشا مواقع عسكرية للعدو ومرتزقته في الهضبة السفلى في محافظة الجوف."

مؤكداً "ان القوة الصاروخية مستمرة في تنفيذ مهامها المكلفة بها بكفاءة عالية في اطار المرحلة الاولى من التصعيد في تنفيذ الخيارات الاستراتيجية لمواجهة العدوان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)