shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبط كميات من الأسلحة في منزل أحد مرتزقة العدوان بمنطقة الربادي بإب

الأحد, 27-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -

ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في منزل أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الربادي بمحافظة إب.

وأوضح مصدر أمني بمحافظة إب في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد دقيقة تمكنوا من ضبط هذه الكميات الكبيرة من الأسلحة التي تشمل صواريخ لو وقذائف آر بي جي ومتفجرات ورشاشات وذخائر متنوعة.

وأشار المصدر إلى أنه يجري حاليا استكمال التحقيقات في القضية لمعرفة الأفراد والجهات الذين يقفون خلف هذه العملية تمهيدا لاحالتهم الى أجهزة العدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء مايقترفونه في حق الوطن والمواطن.

وأشاد المصدر بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في عملية ضبط الكميات من الأسلحة .. داعيا الى المزيد من التعاون بما من شأنه تفويت الفرصة على العناصر الاجرامية والارهابية التي تعمل على زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن يألوا جهدا في القيام بواجباتهم المناطة بهم في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)