shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بمشاركة 50 مشاركا
اليوم مكتبة نادي بلقيس تفتتح دورة فرص جذب النجاح

الأحد, 27-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/صنعاء/ خاص -
بمشاركة 50 مشاركا
اليوم مكتبة نادي بلقيس تفتتح دورة فرص جذب النجاح

تنطلق صباح اليوم في مكتبة نادي بلقيس الثقافي بصنعاء فعاليات الدورة التثقيفية الاجتماعية المعنونة بـ (قوة الإرادة وجذب الفرص) والتي تنظمها مكتبة بلقيس بالتعاون مع أكاديمية سفراء التنمية العالمية (بريطانيا) بمشاركة (50) مشاركا والتي تستمر ثلاثة أيام خلال الفترة 28-30 ديسمبر الجاري.
هذا وستشمل فعاليات الدورة عدد من المحاضرات التي تتعلق بالإرادة الجاذبة وكيفية تجلي الفرص إضافة إلى تحديد مستويات الإرادة وكذا الرؤية وعلاقتها بالانتباه..
عن الدورة قالت الأخت سلمى المصعبي مدير عام مكتبة بلقيس إن هذه الدورة تمثل نقطة هامة لأداء المكتبة التي ستسعى إلى تنظيم مثل هذه الدورات الفاعلة والتي تعرف الفرد بأولويات احتياجاته بجانب ما يتلقاه من معلومات عامة في مجالات دراسته.
وأضافت في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا أصبحنا بحاجة إلى مزيد من التوعية واستنهاض نفسيات الشباب بعد حالات الإحباط التي أرادت دول العدوان إدخالنا فيه.. مؤكدة بأن العام الجديد 2016 سيكون أكثر نشاطا على طريق تأهيل الشباب ذكورا وإناثا إنطلاقا من المكتبة الثقافية لنادي بلقيس.
واختتمت قائلة: ستحاضر في الدورة سفيرتا التنمية الأستاذتان ابتهاج الحمادي ونادية الحطامي متمنية لكافة المشاركين الاستفادة من محاضرات الدورة كونها تتعلق بعوامل النجاح وخدمة المجتمع والوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)