shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالكويت يتم الترويج لسحب دعم الدولة للمواطن والالغاء التدريجي لدولة الرعاية وبنفس الوقت لا يتم الكلام علي رؤوس الأموال

الأحد, 27-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
بالكويت يتم الترويج لسحب دعم الدولة للمواطن والالغاء التدريجي لدولة الرعاية وبنفس الوقت لا يتم الكلام علي رؤوس الأموال التي يتم تصديرها خارج البلاد بدون ضريبة تعود إلى الدولة !؟

المطلوب الترويج أن جودة الخدمات لدولة الرعاية مرتبط ببيع دولة الرعاية للقطاع الخاص ونفس القطاع الخاص الذي يسيطر علي الإعلام يوجه الرأي العام لقبول ذلك الأمر ويقدمون الأمر علي أنه من باب الوطنية وحب الكويت القبول ببيع دولة الرعاية وخدمات التعليم والصحة والاسكان الخ الي القطاع الخاص وكله وهم إعلامي يخدم أصحاب رؤوس الأموال مالكي الإعلام نفسه.

وقطاع الخدمات خارج سيطرة الدولة سيكون أكثر فشلا وأكثر لشفط دماء الكويتيين وهناك عقلية ما قبل 1938 تريد ان تعود ترغب أن تتحكم بحياة الكويتيين من أحفاد البحارة والغاصة والبدو الرحل من خلال ربط حياتهم برأس المال التجاري بحيث يكونون مديونيين دائما وابدا لطبقة تجارية معينة.

أليس من الاولي فرض ضرائب دخل علي الطبقة التجارية وتحصيل ضريبة علي تصدير أموالهم وأيضا إلغاء الاحتكار وفتح الكويت كميناء مفتوح لكي يستطيع الكويتيين من أحفاد البحارة والغاصة وأحفاد البدو الرحل من أن يصنعوا من أنفسهم عائلات تجارية جديدة؟

د.عادل رضا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)