shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بدعم من شركة ام تي ان يمن
مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد توزع (100 سلة غذائية) للأسر المتضررة بصنعاء

الإثنين, 28-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -


بدعم من شركة ام تي ان يمن
مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد توزع (100 سلة غذائية) للأسر المتضررة بصنعاء

صنعاء - خاص
وزعت مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد يوم الجمعة بصنعاء (100 سلة غذائية) مساعدة للأسر المتضررة من الاحداث في اليمن بدعم من شركة ام تي ان يمن MTN YEMEN .

وأوضحت رئيسة المؤسسة بشرى السماوي في تصريح صحفي لوسائل الاعلام ، "أن هذه المساعدات تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر المتضررة في أمانة العاصمة.

مشيرة إلى أن المؤسسة تسعى بهدف المساهمة ومد يد العون لتصل المساعدات لجميع الشرائح والفئات في المجتمع .

وقدمت السماوي شكرها لفاعلي الخير ولرئيس واعضاء مجلس أمناء المؤسسة ولشركة ام تي ان MTN لدعمها لهذا المشروع ومشاريع المؤسسة للعام 2015م .

داعية كافة المؤسسات والشركات ورجال الأعمال للتفاعل في هذه الجوانب وتقديم الدعم والمساندة للمحتاجين والمتضررين من الاوضاع .

تجدر الإشارة الى ان مؤسسة الرائدة حورية عباس المؤيد تعتبر من المؤسسات التي برزت وبقوة خلال العام 2015م بتقديم مجموعة كبيرة من المشاريع الخيرية والعديد من المشاركات في مختلف الانشطة والفعاليات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)