shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت جمعية رعاية أطفال السجينات حملتها السنوية للقضاء على البرد، بإرسال البطاطين والأغطية للسجينات وأطفالهن داخل السجن وخارجه

الإثنين, 28-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
دشنت جمعية رعاية أطفال السجينات حملتها السنوية للقضاء على البرد، بإرسال البطاطين والأغطية للسجينات وأطفالهن داخل السجن وخارجه، بعد جمعها عن طريق المتبرعين وفاعلي الخير.
وقال طارق عيسى، مدير المشروعات بالجمعية، إن الأطفال في السجون يعانون في ظل البرد القارس الذي تعيشه مصر خلال فصل الشتاء من كل عام، كما أن أسر السجينات خارج السجون يعيشون في ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة تجعل من محاربة البرد والشعور بالدفء ترفاً لا يستطيعون الحصول عليه.
وأضاف عيسى أن الجمعية وضعت على عاتقها الاهتمام بالسجينات وأطفالهن داخل السجون المصرية وخارجها، حتى بعد أن يخرجن من السجن بقضاء العقوبة أو بتسديد ديونهن الصغيرة وإطلاق سراحهن، وفي الشتاء تضع الجمعية ضمن اهتماماتها أمراض الشتاء ومحاربة البرد.

وأشار إلى أن إطلاق هذه الحملة لجمع التبرعات لصالح جمع البطاطين والأغطية، وستذهب بالكامل لصالح هؤلاء السجينات وأطفالهن، وسيقوم فريق عمل الجمعية بجمع التبرعات المادية أو العينية (بطاطين)، حتى موعد إطلاق الحملة بالتعاون مع إدارة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية المصرية، وتوزيعها على المستفيدات وأطفالهن داخل السجن وخارجه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)