shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المؤتمر الشعبي العام

السبت, 10-يناير-2009
صنعاء نيوزـ خاص -
سخر المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم) من شذوذ أحزاب اللقاء المشترك عن الإجماع التضامني الشعبي العام الذي احتشد الجمعة في ميدان السبعين لمناصرة غزة تلبية لدعوة المؤتمر، واعتبر الحضور "الهزيل" للمشاركين في مسيرته التضامنية مع غزة التي أقامها في ساحة التحرير بصنعاء قد كشف حجم أحزابه الحقيقي، وطبيعة العزلة التي يعاني منها.
و علق مصدر إعلامي في الحزب الحاكم قائلاً: أن العدد الهزيل الذي حضر الجمعة مع أحزاب اللقاء المشترك في ميدان التحرير في المهرجان الذي دعا إليه قيادته قد كشف الحجم الحقيقي لهذه الأحزاب وحقيقة العزلة الجماهيرية التي تعيشها تلك الأحزاب وهو ما ظلت تظهر بنتائجها بوضوح سواء في الانتخابات النيابية أو المحلية أو الرئاسية.
وأعتبر المصدر دعوة المشترك للمهرجان بمثابة خروج عن الإجماع الوطني، مؤكداً عدم حضور احد سوى قيادات أحزاب اللقاء المشترك وبعض أعضاء أحزابهم ونفر قليل ممن تفرقوا من المهرجان الجماهيري الذي جرى في ميدان السبعين للتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني بغزة،.
وقال المصدر: رحم الله أحزابا عرفت قد نفسها وقدراتها وعليها الاعتراف بذلك بدلا من إطلاق الادعاءات الباطلة والشعارات الفضفاضة الخالية من أي معنى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)