shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد شخص وأصيب آخر، الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، في 9 غارات نفذتها طائرات تحالف العدوان

الإثنين, 28-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
استشهد شخص وأصيب آخر، الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، في 9 غارات نفذتها طائرات تحالف العدوان، استهدفت مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية، شن منذ فجر اليوم (الاثنين) 8 غارات استهدفت أماكن متفرقة في الخوخة وتركزت معظمها منطقة "الدناكل" التي يقطنها صيادون أفارقة سكنوا هناك منذ عشرات السنين، كما استهدف بغارات منطقة المحرّق.

وأشار إلى أن "تلك الغارات بدأت فجراً وانتهت آخرها في الساعة الثالثة والنصف عصراً"، مضيفاً أنها خلفت خسائر مادية ولم تتوافر معلومات بشأن سقوط ضحايا هناك.

وبين المصدر، أنه تم استهداف نقطة أمنية بضربة جوية في الخوخة أدّت إلى استشهاد أحد أفراد اللجان الشعبية وإصابة آخر.

والأحد، 27 ديسمبر، أصيب 6 من أفراد اللجان الشعبية جراء غارة جوية على الطريق العام بشارع الكورنيش بالقرب من ميناء مدينة الحديدة.

وأشار مصدر أمني لـ"خبر"، أن الصاروخ وقع بالقرب من سيارتين تابعتين لأفراد اللجان الشعبية، ما أدى الى إصابة 6 بجروح مختلفة، وألحق أضراراً بالغة في السيارتين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)