shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المتسابقة الجزائرية في برنامج ستار أكاديمي سهيلة بن لشهب
القاهرة - نسرين علاء الدين

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -

اندلعت أزمة كبيرة في كواليس برنامج "ستار أكاديمي" بسبب المتسابقة الجزائرية سهيلة بن لشهب، والتي تعرضت إلى ظلم كبير يمكن أن يشكك في مصداقية الأكاديمية التي صمدت أمام محاولات من هذا النوع خلال الأعوام المُنقضية.

تفاصيل الأزمة بدأت عند ما شن الجمهور الجزائري هجومًا على إدارة برنامج "ستار أكاديمي" وعلى قناة "سي بي سي" المصرية، التي إتهمت بالتحيّز للمشترك المصري محمد سعد ضد ابنة بلدهم الجزائر سهيلة بن لشهب.

هذا الإتهام جاء بعد قرار إدارة البرنامج بإلغاء التصويت من الجزائر بالرسائل النصية، ووضع رقم دولي ذي تكلفة عالية تقدر تكلفته بقيمة أربع رسائل نصية.

واعتبر الجمهور أنّ سهيلة تتعرض إلى الظلم في الأكاديمية بسبب المشترك المصري محمد سعد، وأنه تم وضعها في دائرة الخطر، بناءً على أدائها في البرايم الخامس، وليس بناء على الإيفال الأسبوعي الذي يحدد من هم الطلاب الذين سيتم تسميتهم للوقوف في دائرة الخطر.

وناشد عدد كبير من مُتابعي سهيلة، السفارة الجزائرية في بيروت، للتدخل لرفع ما اعتبروه ظلمًا لسهيلة، وكتبوا بيان طالبوا فيه إدارة البرنامج، التحرك لوقف الإساءة لسهيلة وتشويه صورتها، واستفزازها الدائم من قبل زملائها داخل الأكاديمية، وهددوا باللجوء إلى القضاء.

من جهة أخرى، إتهمت إدارة البرنامج باستغلال الوضع السياسي المتشنج بين المغرب والجزائر، وأنها تعمدت مشاركة 3 طلاب من المغرب، واثنين من الجزائر في البرنامج في سابقة لم تحصل من قبل، وذلك من أجل استغلال الخلاقات السياسية بين البلدين، والحصول على نسبة تصويت أعلى، وأنّ كنترول البرنامج هو الذي يكتب الرسائل القصيرة التي تشتم البلدين، ونشرها من أجل إشعال مزيد من الفتن واستفزاز الجمهور لمزيد من التصويت وإرسال الرسائل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)