shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استشهد أربعة مواطنين وأصيب أربعة آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم لمنطقة جدر الآهلة بالسكان في مديرية بني الحارث

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -


استشهد أربعة مواطنين وأصيب أربعة آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم لمنطقة جدر الآهلة بالسكان في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر محلي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية إثر استهداف طيران العدوان لحارة الحضن السكنية بمنطقة جدر بالعاصمة صنعاء مساء اليوم.

وأشار إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي دخل شهره العاشر على اليمن أدى إلى تضرر مصنع لأحد المواطنين في منطقة جدر بأضرار بالغة كما ألحق بعدد كبير من منازل المواطنين أضرارا بالغة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان قصف أيضا مساء اليوم منطقة وادي احمد ودارس بمديرية بني الحارث بعدة غارات ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة إدانته لاستمرار العدوان الغاشم استهداف للمواقع والمناطق الآهلة بالسكان والمباني السكينة ومنازل المواطنين فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في انتهاك واضح للقانون الدولي الإنساني والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)