shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومجاميع من تنظيم القاعدة المنضوين

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومجاميع من تنظيم القاعدة المنضوين تحت مسمى "المقاومة" من جهة ثانية، بمديرية ذي ناعم، محافظة البيضاء (وسط اليمن).

مصدر محلي أكد لوكالة خبر، أن قوات الجيش واللجان شنوا هجوماً على مواقع مجاميع تنظيم القاعدة بمناطق جرجرة وذم جير وغليس بمديرية ذي ناعم.

ولفت، أن قوات الجيش تمكنت من دحر عناصر القاعدة وإجبارهم على التراجع والانسحاب باتجاه تبة عباس بالمديرية.

وصدت قوات الجيش واللجان هجوماً للمجاميع على عدة مواقع في شعاب ناصر وهضبة صباح بمديرية ذي ناعم، استخدمت خلال المواجهات الأسلحة المتوسطة والثقيلة، فيما تبادل الجانبان قذائف الهاون.

وأشار المصدر، أن المواجهات أسفرت عن سقوط شهيدين و3 جرحى من قوات الجيش واللجان الشعبية، فيما سقط 8 في صفوف المهاجمين بين قتيل وجريح.

وكانت دارت مواجهات، الاثنين 28 ديسمبر، بين اللجان الشعبية، ومجاميع من تنظيم القاعدة المنضوين تحت مسمى "المقاومة" بمديرية ذي ناعم، غداة يوم من تفجير اللجان منزلاً في مديرية القريشية محافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)