shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز - " سام الغباري .. العضو القيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام ، والمحلل السياسي والعسكري".
صنعاء نيوز/ من صفحة الأستاذ أحمد الحبيشي على الفيس بوك -
" سام الغباري .. العضو القيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام ، والمحلل السياسي والعسكري".
هكذا قدمته القنوات السعودية والاماراتية والمرتشية ، عندما تداولت استضافته للرد على ما أسمته ( تهديد المخلوع صالح بأن الحرب لم تبدأ بعد مع السعودية).
لم يجد هذا الصبي غير الادعاء بأن هذا التهديد يعكس ما أسماه (انهيارالتحالف الصالحي الحوثي) معنويا وعسكريا ، بعد " تقدم قوات التحالف وقوات المقاومة بقيادة اللواء علي محسن الأحمر نحو العمق الاستراتيجي للعاصمة صنعاء)!!
السام الغباري استغرق في تفصيل ما أسماها "الانهيارات العسكرية وسقوط المعسكرات في مداخل العاصمة بيد قوات التحالف ، وانطلاق شرارة المقاومة في معظم مديريات العاصمة"!!
والأهم من هذا كله ، يقدم هذا النصاب والمزور المحترف الذي صدرت في حقه أحكام قضائية نافذة نفسه ، (بصفة عضو قيادي في مؤتمر العليمي وبن دغر الشعبي العام ، ويتحدت عن ما أسماها (عزلة المخلوع داخل المؤتمر ، وتفكك وتآكل قاعدته الشعبية في المجتمع).
حقا ان شر البلية ما يضحك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)