shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلقت مؤسسة أوان للتنمية مسابقة نوعية جديدة لاختيار أفضل مجموعة تواصل ثقافي ومعرفي من مجموعات الواتساب بطريقة جديدة لم يسبق إليها من قبل ،

الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
أطلقت مؤسسة أوان للتنمية مسابقة نوعية جديدة لاختيار أفضل مجموعة تواصل ثقافي ومعرفي من مجموعات الواتساب بطريقة جديدة لم يسبق إليها من قبل ، وهي فكرة رائدة تتيح للراغبين من محبي عمل مجموعات الوتساب للاشتراك فيها.
وأوضح الدكتور/ عبد الحميد الصهيبي في تصريح لـ "الثورةنت" مالك الحق الفكري لمسابقة أوان أن فكرة المسابقة هي تنشيط فكرة التواصل الايجابي والفعال خلال العام 2015م من خلال تبادل الخبرات والفائدة مع الاخرين تحت شعار " تواصل أسهل لمستقبل أفضل " حيث شارك في المسابقة 48 مجموعة تم اختيار 10 مجموعات متميزة لخوض المنافسة فيما بينها.
وأشار الدكتور الصهيبي إلى أهمية هذه المسابقة الثقافية النوعية التي تهدف المؤسسة من خلالها الى نشر الوعي الثقافي والمعرفي والاستفادة من شبكة الانترنت استفادة ايجابية تعود بالنفع والفائدة على كل الأعضاء في المجموعة .
وأضاف الدكتور الصهيبي أنه تم تشكيل لجنة حكام من مجموعة أكاديميين والإعلاميون وتربيون حيث جرت المسابقة وتأهلت عشر مجموعات للمرحلة النهائية التي سيتم تكريم الجميع في حفل بالمناسبة بنتصف يناير القادم وهناك مبالغ مالية ستخصص للفائزين, وأن المسابقة تهدف إلى تقارب وتعارف الشباب اليمني فيما بينهم وان يجعلوا من هذا التواصل حلقة لتبادل المنافع والمعارف العلمية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)