shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اسقطت الدفاعات الجوية اليمنية اليوم الاربعاء طائرة حربية تابعة لتحالف العدوان السعودي بمنطقة حدودية بين اليمن والسعودية.

الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
اسقطت الدفاعات الجوية اليمنية اليوم الاربعاء طائرة حربية تابعة لتحالف العدوان السعودي بمنطقة حدودية بين اليمن والسعودية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة خبر، ان الدفاعات الجوية استهدفت طائرة حربية طراز "اف 16" تابعة لمملكة البحرين المشاركة ضمن تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية في منطقة فيفاء الحدودية مع مديرية منبه.

وقال المصدر ان الطائرة شوهدت وهي تسقط عقب استهدافها بعد ان قامت بعدة غارات استهدفت المواقع العسكرية التي سيطرت عليها قوات الجيش واللجان الشعبية في مدينة الخوبة التابعة لجيزان.

ولفت المصدر ان قائد الطائرة تمكن من النجاة.

وكان الجيش اليمني اعلن في الساعات الاولى من صباح الاربعاء استهداف ميناء جيزان بصاروخ باليستي طراز "قاهر1".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)