shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجددت المواجهات، اليوم الأربعاء، في أحياء ومناطق عدة بمدينة تعز بالتزامن مع غارات مكثفة على مناطق متفرقة بالمحافظة.

الأربعاء, 30-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
تجددت المواجهات، اليوم الأربعاء، في أحياء ومناطق عدة بمدينة تعز بالتزامن مع غارات مكثفة على مناطق متفرقة بالمحافظة.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومجاميع موالية للرياض من جهة أخرى، في صبر وحبيل سلمان ووادي الدحي، تخللها قصف مدفعي متبادل. وسقط قتلى وجرحى من الجانبين دون وجود إحصائية دقيقة بأعدادهم.

ونفذت مقاتلات العدوان السعودي غارات على منطقة الجند وجبل العُلا في الحوبان، أدت إلى تضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة، بحسب المصدر.

في السياق، نفذ الطيران الحربي للتحالف السعودي غارات على مناطق عدة بمدينة المخا وذباب مركز مديرية باب المندب بمشاركة مروحيات الأباتشي.

وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن الطيران السعودي، منذ الساعات الأولى من يوم الأربعاء، استهدف بعدة غارات معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا ومعسكر العمري بمدينة ذباب.

كما شاركت مروحيات الأباتشي في القصف، وقصفت بدون طيار إحدى المناطق جنوب ميناء المخا.

والثلاثاء 29 ديسمبر، سقط نحو 150 شخصاً بين قتيل وجريح، جراء غارة شنها الطيران السعودي على تجمع لمسلحين موالين للتحالف، في منطقة صبر الموادم بتعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)