shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لقاء لأبناء مديرية الشمايتين بتعز برئاسة المحافظة يرفض الاخلال بأمن المديرية والعمالة والارتزاق

الخميس, 31-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
لقاء لأبناء مديرية الشمايتين بتعز برئاسة المحافظة يرفض الاخلال بأمن المديرية والعمالة والارتزاق

صنعاء 31 ديسمبر 2015م – أكد أبناء مديرية الشمايتين في لقاء تشاوري عقد اليوم بصنعاء برئاسة محافظ تعز رفضهم لكل أعمال الارتزاق والعمالة والزج بالمديرية في الصراعات والحرب واخلال النسيج الاجتماعي.
وفي افتتاح اللقاء أشار محافظ تعز عبده الجندي الى أن مديرية الشمايتين منبع الرجال والمثقفين والوطنيين والثوار من حملوا على اكتافهم النضال الوطني والدفاع عن الوحدة والثورة وسيادة الوطن .
ولفت الى أن أبناء مديرية الشمايتين انجبت الكثير من الاحرار والوطنيين والمناضلين منهم المناضل محمد أحمد النعمان الذي لا يختلف عليه اثنان و اللواء عبد الرقيب عبد الوهاب وحسن فارع أدريس وعبد الله الحكيمي وكثير ممن حملوا على اكتافهم النضال والتحرر والدفاع عن الثورة والوحدة والجمهورية و التحرر من الاستبداد والدفاع عن سيادة الوطن والجمهورية والوحدة .
ونوه بدور المديرية في منع التجنيد بالخروج في مسيرات سلمية ضد من يؤيدون العدوان والقاعدة الذين يحاولون اخلال أمن المديرية والزج بشبابها نحو الصراعات والقتال مع المرتزقة الذين باعوا أنفسهم للعدوان، مشيداً بدور عقلاء ومثقفي واحرار المديرية في منع هذه الاعمال التي تهدد النسيج الاجتماعي لأبناء المديرية وتقودهم الى الخلاف والتفرقة والحرب فيما بينهم .
وأشار الى أن لقاء اليوم لإبعاد كل من يذكي نار الفتنة والصراعات في هذه المديرية منبع النضال والثقافة والحركة الوطنية ، معتبراً تجنيد الاطفال والزج بهم في الصراعات عمل مشين لا يمت للدين والإسلام بصلة ، واصفا من يؤيد العدوان بالمقاولة وليس المقاومة حيث لا توجد مقاومة تقاتل شعبها في أي مكان في العالم.
وقال المحافظ الجندي " كل من يراهن على تأييد العدوان يضع نفسه في المكان الخطأ وسيسقط من كل الحسابات وسيلحق به الخزي والعار عند الاباء والأبناء .
إلى ذلك أصدر أبناء مديرية الشمايتين بيان عقب اللقاء أكدوا فيه الوقوف أمام العملاء والمرتزقة الذين يهددون أمن المديرية والنسيج الاجتماعي وتجنيد الاطفال ، رافضين عمل معسكرات في المديرية والتجنيد للقتال مع العدوان وكل الاعمال التي تسيئ الى المديرية وأبناءها .
وشدد اللقاء على وحدة الصف الوطني ووقوف المديرية بجميع ابناءها ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم .
وحيا البيان الجهود الخيرة لكل ابناء المديرية التي من شأنها النأي بالمنطقة من كل الصراعات ، مشيداً بشجاعة الاخت سونيا الخبتي التي حملت سلاحها ومقاومتها للعدوان والارتزاق رغم ترهيبها وقصف منزلها من قبل العدوان وخطف ابنها من قبل المرتزقة الا انها وقفت بشجاعة حتى اعادوا اليها أبنها .
وثمن بيان اللقاء جهود السلطة المحلية ممثلاً بالمحافظ الاستاذ عبده الجندي وابناء المحافظة والمديرية والخيرين والوطنيين، محملاً مسؤولية أخراج المديرية مما هي فيه وأمن وسلامة المديرية والحفاظ على سلامة ابناء المديرية الرافضين للعمالة والارتزاق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)