shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أظهرت نتائج استطلاع رأي صحفي ميداني تصدر إذاعة (صوت اليمن) قائمة الإذاعات اليمنية المحلية التي تبث على موجات الـ(FM) كأفضل اذاعة

الخميس, 31-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/ سامية المتوكل -
أظهرت نتائج استطلاع رأي صحفي ميداني تصدر إذاعة (صوت اليمن) قائمة الإذاعات اليمنية المحلية التي تبث على موجات الـ(FM) كأفضل اذاعة حضت بأكبر جمهور من المستمعين والمتابعين خلال العام (2015م).
ووفقاً لنتائج الاستطلاع الذي نفذه مؤخراً فريق من الصحفيين والاعلاميين الى جانب عدد من خريجي كلية الاعلام جامعة صنعاء: جاءت إذاعة (يمن اف ام) في المرتبة الثانية .. تلتها إذاعة (إيرام اف ام) في المرتبة الثالثة .. فيما حلت إذاعة (سام اف ام) في المرتبة الرابعة .. وجازت اذاعة (صنعاء البرنامج العام) على المرتبة الخامسة .. وجاءت اذاعة (يمن ميوزك) في المرتبة السادسة والاخيرة.
وحسب نتائج الاستطلاع الذي شمل عينة عشوائية من جمهور المستمعين بلغت (٤٥٠) شخصاً يمثلون مختلف الفئات والشرائح الاجتماعية: فإن تصدر إذاعة (صوت اليمن) يأتي نتيجة لإستقلاليتها التامة، وحياديتها وموضوعيتها، وانتهاجها خطاباً وطنياً عاماً يحاكي تطلعات وأحلام كافة فئات وشرائح المجتمع اليمني .. الى جانب تركيزها على التراث الفني اليمني الذي يعد في صدارة اهتماماتها، وكذا جودة برامجها "الثقافية والفنية والجماهيرية" كبرنامج (ياسامعين الصوت) الجماهيري المتميز بالجرأة والحيادية والشفافية، الذي يعده ويقدمه الزميل مجلي الصمدي، ويهتم بقضايا وهموم ومشاكل عامة الناس بمختلف مجالاتها .. وكذلك برنامج (يا ورد يا كاذي) الثقافي الفني الذي تعده وتقدمه الزميلة أمل وحيش .. وبرنامج (قطفت لك) الثقافي والتاريخي الذي يعده ويقدمه الزميل عيسى المرشدي .. بالإضافة الى السهرة الليلية المتميزة (أحلى مساء) التي يقدمها الزميل محمد المحمدي يومي (الإثنين والخميس).
وكانت إذاعة (صوت اليمن) التي أطلق بثها في تاريخ: (٥-٥-٢٠١٤م) تعرضت منتصف أكتوبر الماضي لعملية ايقاف احترازي لمدة تسعة أيام وذلك من قبل السلطات القائمة ممثلة بجماعة (أنصار الله) ثم عاودت بثها بعد ذلك بشكل مستمر وحتى اليوم .. وتغطي الإذاعة التي يملكها الزميل الإعلامي مجلي الصمدي - مساحات بث واسعة تشمل "أمانة العاصمة - ومحافظة صنعاء - محافظة عمران - واجزاء من محافظات المحويت، وحجة، وذمار) .. وتبث على موجات الـ(FM) على التردد (98,1).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)