shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضربات جوية عنيفة تعرضت لها العاصمة اليمنية صنعاء وضواحيها منذ الساعات الخميس الأولى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015

الخميس, 31-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
ضربات جوية عنيفة تعرضت لها العاصمة اليمنية صنعاء وضواحيها منذ الساعات الخميس الأولى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015، وسط تحليق جوي مكثف لمقاتلات العدوان السعودي وطائرات بدون طيار.

وذكر مصدر أمني لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية نفذت عدة غارات على منطقة وادي أحمد التابعة لمديرية بني الحارث. وأخرى استهدفت مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة.

وبحسب المصدر، تسببت الغارات بخسائر مادية بالغة في الأماكن المستهدفة ومنازل المواطنين المجاورة لها.

وأفاد مسؤول محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات نفذت 3 غارات جوية على أحد المساجد في منطقة وعلان بمديرية بلاد الروس متسببة في تدميره بالكامل.

وكانت "خبر" للأنباء نشرت، في وقت سابق، تقريراً مؤرخاً يرصد المساجد التي استهدفتها مقاتلات التحالف السعودي منذ بدء العدوان على اليمن في الـ 26 مارس الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)