shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الإتحاد العام لشباب اليمن ومبادرة كن إيجابي يختتمان دورة في التنمية البشرية للشباب بعدن

الجمعة, 01-يناير-2016
صنعاء نيوز/عدن : أسامة عبدالاله سلام -

الإتحاد العام لشباب اليمن ومبادرة كن إيجابي يختتمان دورة في التنمية البشرية للشباب بعدن


اختتمت اليوم الخميس الموافقى31 ديسمبر 2015م بمقر الإتحاد العام لشباب اليمن محافظة عدن ثلاث دورات تدريبية بعنوان ( لغة الجسد وفن الإلقاء والاتصال والتواصل) التي نظمتها مبادرة كن إيجابي بالتعاون مع الإتحاد العام لشباب اليمن محافظة عدن ومركز نيو سيكلز للتطوير والتدريب بحضور 45 شاباً وشابة وقام بإلقائها المدرب محمد بن حبتور .
وقالت الأستاذة نبيهه العامري رئيس الإتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن : أن هذه الدورات عقدت لمدة أسبوع خلال الفترة من 26 ـ 31 ديسمبر 2015م .
وتناولت الدورات عدة امور منها: مفهوم الإلقاء الناجح، خطوات التغلب على الخوف والخجل والتردد، تدريب عملي لاستخدام لغة الجسد في الإلقاء، وفن الاتصال والتواصل.
ودعت رئيسة إتحاد شباب عدن نبيهه العامري جميع أبناء المجتمع المحلي بالمشاركة والتواصل مع الإتحاد وتقديم المقترحات والمبادرات والمشاركة في تنمية المجتمع.
وأضافت إن الإتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن سيقوم بتنفيذ عدة برامج للشباب مع بداية العام الجديد ستركز على تنمية الذات والمهارات الحياتية والحقوقية لإخراج شباب طموح لرفد عجلة التنمية في الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)