shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصيب 3 مواطنين، امس ، جراء غارات مقاتلات تحالف العدوان بقيادة السعودية على مديرية بني مطر التابعة لمحافظة صنعاء.

السبت, 02-يناير-2016
صنعاء نيوز -


أصيب 3 مواطنين، امس ، جراء غارات مقاتلات تحالف العدوان بقيادة السعودية على مديرية بني مطر التابعة لمحافظة صنعاء. فيما كانت العاصمة اليمنية، تعرضت لغارات عنيفة في الساعات الأولى من دخول السنة الجديدة.

وأوضح مسؤول محلي لوكالة خبر، أن المقاتلات السعودية استهدفت بثلاث غارات مبنى المعهد المهني بمنطقة "مند" مديرية بني مطر، ما أدى إلى إصابة 3 مواطنين بجروح مختلفة. وأضاف، أن الغارات تسببت بأضرار مادية فادحة في المبنى المستهدف والذي بلغت تكلفة بنائه مليوناً وخمسمائة ألف دولار.

وكانت "خبر" للأنباء نشرت، في وقت سابق، تقريراً مؤرخاً ومصوراً عن المعاهد التقنية والمهنية التي استهدفها التحالف السعودي منذ بدء العدوان على اليمن في الـ 26 مارس الماضي.

ولفت، أن غارة أخرى تركزت على مصنع الحقبي للبلاستيك ما أدى إلى خسائر مادية في المصنع.

وأشار، أن الغارات ألحقت أضراراً بالغة في عدد كبير من منازل المواطنين المجاورة للأماكن المستهدفة.

وعاودت الطائرات تحليقها المكثف في سماء العاصمة صنعاء، مساء الجمعة، بعد غارات عنيفة على العاصمة اليمنية صنعاء، تزامناً مع دخول الساعات الأولى للسنة الجديدة 2015. حيث دوت انفجارات عنيفة في أنحاء المدينة وسط تحليق مستمر.

وأفاد مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن الطيران المعادي شن 5 غارات على مطار صنعاء، وقاعدة الديلمي العسكرية شمال المدينة، فيما استهدفت غارة مركز "أبولو" للمعارض الدولية في شارع الستين، ليعقبها غارة استهدفت منطقة "عطان" إلى الجنوب الغربي.

وأضاف، أن غارة استهدفت "تبة التلفزيون".

وأمس الخميس، استشهد 3 جنود، جراء استهداف جوي لنقطة أمنية في منطقة أرتل التابعة لمديرية سنحان، محافظة صنعاء.

وذكرت مصادر إعلامية، أن غارتين استهدفتا قرية بير الهذين، تسببتا بأضرار مادية فادحة بمنازل المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)