shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    
  كرمت مؤسسة الرشد الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني الخيرية القطرية اليوم 600 يتيم ويتيمة بمدينة البيضاء في حفل اختتام دورات الأيتام العلمية.

الأحد, 08-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -



كرمت مؤسسة الرشد الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني الخيرية القطرية اليوم 600 يتيم ويتيمة بمدينة البيضاء في حفل اختتام دورات الأيتام العلمية.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم القى الشيخ / عبد الوهاب الحميقاني أمين عام مؤسسة الرشد الخيرية كلمة تطرق فيها إلى فضل رعاية وكفالة الأيتام والاهتمام بتعليمهم في العلوم الدينية والتنموية ليسهموا بصورة فاعلة في المجتمع مستقبلاً.

وأشار إلى الأنشطة التي تقدمها المؤسسة بالتعاون من مؤسسة الشيخ عيد ال ثاني القطرية في رعاية الأيتام وصرف مرتب شهري وكسوة العيد والحقيبة المدرسية والأضحية بمبلغ سنوي يصل الى 200 مليون ريال.

الاستاذ علي عبدالله السويدي مدير عام مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني تطرق في كلمته الى متانة العلاقة بين مؤسسة عيد آل ثاني الخيرية والشعب اليمني من خلال دعمهم للمشاريع الخيرية منذ تأسيس المؤسسة " مشاريع كفالة الأيتام وحفر الآبار وبناء المساجد و المستشفيات وإقامة الأعراس الجماعية " .

وأكد أن المؤسسة تولي أهتماماً لدعم الخير في اليمن حيث تكفل المؤسسة 1300يتيم ويتيمة في الجمهورية ، وفي نهاية كلمته دعى الأيتام للاستفادة من البرامج والانشطة التي تقيمها المؤسسة .

من جانبه أشاد امين عام محلي البيضاء ناصر الخضر حسين بالمشاريع التي تقوم بها المؤسسة القطرية مع مؤسسة الرشد في الجانب التنموي والخيري في اليمن والبلدان العربية.

ونوه بالجهود الخيرة التي تقوم بها منظمات المجتمع المدني في مد يد العون للأيتام وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية طالبا منها المساهمة في ترسيخ ونشر المحبة والسلام وحب الوطن وأكد استعدادقيادة السلطة المحلية لتسهيل كل ما من شأنه نفع المجتمع . .

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر علوي الملجمي واوبريت لعدد من اليتيمات عبرتا عن الفرحة بتكريم الأيتام نالتا استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتفوقين من الأيتام خلال البرنامج الصيفي الذي اقامته مؤسسة الرشد الخيرية فرع البيضاء .

حضر الاحتفال عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ووكلاء المحافظة ومن دولة قطر الأستاذ علي عبد الله السويدي مدير عام مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني والاستاذ خليل الزير المدير التنفيذي للمؤسسة وكذا الاستاذ هاشم العوضي عضو مجلس الادارة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)